الرئيسية صوت وصورة بالفيديو.. كيف تشحن آيفون في 5 دقائق فقط ؟

بالفيديو.. كيف تشحن آيفون في 5 دقائق فقط ؟

كتبه كتب في 5 أبريل 2015 - 10:41 م
مشاركة
AisPanel

يعتبر نفاد بطارية هاتفك الذكي في وقت تكون في أمس الحاجة إليه، أحد أكثر الأمور إزعاجاً، ويعد “آيفون” من أكثر الهواتف التي تنفد بطاريته بسرعة .مثل هذه اللحظات الحرجة تحتاج إلى وسيلة سريعة لشحن الهاتف “آيفون” بأقصى سرعة، ونقلت صحيفة “الانباء” الكويتية عن موقع “بيزنس إنسايدر” الإلكتروني مقطع فيديو يشرح فيه كيفية شحن “آي فون 6″ و”6 بلس” خلال 5 دقائق فقط، في خطوات بسيطة للغاية.

وبحسب الفيديو، يُنصح بضبط الهاتف في “وضعية الطيران” التي تُعطل جميع وسائل الاتصال اللاسلكية، وتمنع الهاتف من البحث الدائم عن شبكات واي فاي وبالتالي تقلل من استهلاك الطاقة أثناء الشحن، ما يعني تسريع عملية الشحن.

نزع الغطاء الخارجي للهاتف قبل عملية الشحن، تجنباً لرفع درجة حرارة الجهة الخلفية وبالتالي ارتفاع درجة حرارة البطارية.

استخدام الشاحن الأصلي للجهاز اللوحي “آيباد” الذي يتضمن كابلاً ذات منفذ أصغر “لايتنينغ”، فقد ثبت بالتجربة أن شاحن “آيفون” يزيد عملية الشحن من 20% إلى 23%، بينما شاحن “آيباد” يمنح الهاتف نسبة شحن من 20 إلى 26%.

وأخيراً، يُفضل ترك الهاتف وعدم استخدامه أثناء فترة الشحن، لأن هذه الطريقة تؤخر عملية الشحن.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile