الرئيسية رياضة بَرشلُونة يتوَّج بطلاً لكَأس ملِك إسْبانِيا

بَرشلُونة يتوَّج بطلاً لكَأس ملِك إسْبانِيا

كتبه كتب في 30 مايو 2015 - 11:27 م
مشاركة
AisPanel

أحرز فريق برشلونة، بقيادة مدربه لويس إنريكي، لقب كأس ملك إسبانيا، بعدما تغلب أمسية اليوم السبت، في مباراة النهائي، على خصمه أتلتيك بلباو، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد (1-3)، في مباراة لعبت على أرضية ملعب “الكامب نو”.

و لم يمهل برشلونة، خصمه بلباو، وقتا كبيرا حتى يفتتح التسجيل، بحيث تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، و بمجهود فردي في الدقيقة 20، من تسجيل هدف غاية في الروعة، بحيث أنه تلاعب بدفاع النادي الباسكي، قبل أن يسدد كرة إستقرت بشباك الحارس هيرينين.

و في الدقيقة 36، وقع البرازيلي نيمار دا سيلفا، الهدف الثاني لبرشلونة، بعد “تيكي تاكا” رائعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق للنادي الكتلوني، الذي سيطر على مجريات اللقاء.

و في الجولة الثانية، حاول نادي برشلونة الخروج بأقل الأضرار، بحيث إكتفى بتمرير الكرات بين اللاعبين، إلا أن ليونيل ميسي رفض أن يخرج من النهائي، دون أن يوقع على الثنائية، بحيث في الدقيقة 74، عاد “ليو” ليسجل الهدف الشخصي الثاني له، و الثالث لفريقه.

تمكن نادي أتلتيك بلباو، من تسجيل هدف وحيد في اللقاء، جاء في الدقيقة 79، سجله اللاعب إناكي ويليامس.

تيفلت بريس / البطولة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile