الرئيسية رياضة جماهير غاضبة تحتج أمام مقر نادي الرجاء بـ “الوازيس”

جماهير غاضبة تحتج أمام مقر نادي الرجاء بـ “الوازيس”

كتبه كتب في 20 يوليو 2016 - 2:46 م
مشاركة
AisPanel

يحتشد أمام ملعب فريق الرجاء البيضاوي بالوازيس حوالي 400 مشجع للفريق الأخضر، إحتجاجا على سياسة رئيسه سعيد حسبان، خلافا للموعد التي حددته للوقفة الإحتجاجية، والذي كان مقررا ليوم غد الخميس 21 يوليوز.
وحسب مصادر خاصة لصحيفة “البطولة”، فإن مجموعة من الرجاويين قرروا تنظيم وقفة إحتجاجية أمام مقر ناديهم، بسبب سياسة حسبان الجديدة، والتي في نظرهم ستعود بالضرر على الفريق، لا سيما أنه يمر من أزمة مادية خانقة أعلن عنها في ندوة صحفية، وأكد أن نسبة الديون بلغت 16 مليار.
وأكد ذات المصدر الخاص ل”البطولة” أن المحتجين يرفضون عقد حسبان للندوة الصحفية التي ستعقد عصر اليوم، وهو ما خلق إرتباكا لإدارة النادي، وما استدعى الإتصال برجال الأمن الذين سيؤمنون الملعب حتى تمر الندوة في أجواء سليمة بعيدا عن ما قد يقع لاحقا.
للإشارة، فبعض الجماهير الرجاوية دعت في وقت سابق إلى الإحتجاج في وقفة كانت من المقرر أن تنظم يوم غد الخميس، وطالبت بالرحيل الفوري لسعيد حسبان.

تيفلت بريس – البطولة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile