تيفلت بريس أول جريدة إلكترونية بمدينة تيفلت تأسست سنة 2012
وفاة عون سلطة يعمل بالملحقة الإدارية الرابعة في حادث سير ضواحي تيفلت – تيفلت بريس
 
الرئيسية » أخبار محلية » وفاة عون سلطة يعمل بالملحقة الإدارية الرابعة في حادث سير ضواحي تيفلت

وفاة عون سلطة يعمل بالملحقة الإدارية الرابعة في حادث سير ضواحي تيفلت

عملت تيفلت بريس من مصادر مطلعة انه ليلة الأربعاء المنصرم لقي عون سلطة يدعى قيد حياته أحمد.لـ حتفه على إثر حادثة سير بالطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين تيفلت والخميسات .
وحسب مصادر تيفلت بريس فإن هذا الحادث المأساوي الذي اودى بحياة شخصين تعود تفاصيله حين كان عون السلطة يقود دراجته النارية ليلا عند المخرج الشرقي لمدينة تيفلت وعند اقترابه من قنطرة وادي تيفلت باغته مختل عقليا وكان الاصطدام قويا ونظرا للظلام فلم يبلغ عن الحادثة حتى مرت حوالي اربع ساعات وهو ما عجل بوفاة الشخصين  .
وفور علمهم بالحادث حل إلى عين المكان رجال الدرك الملكي الذين عاينوا مكان الحادث حيث وجدوا عون السلطة والمختل عقليا ميتين وبعد القيام بالتحريات الاولية تم نقل الجتثين صوب مستودع الاموات بمستشفى تيفلت ،فيما تم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة لمعرفة أسباب هذا الحادث.
ولقد خلف وفاة عون السلطة احمد .لـ اسى وحسرة كبيرين لدى أفراد اسرته وجيرانه وزملائه في العمل ،ولقد ووري جثمانه الثرى في موكب جنائزي مهيب بالمقبرة المتواجدة قرب منبت مدينة تيفلت .
وللإشارة فأحمد في عقد الثالث متزوج وأب لثلاث أطفال يعمل عون سلطة بالملحقة الإدارية الرابعة بمدينة تيفلت .
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم تيفلت بريس لأفراد عائلة احمد ولزملائه في العمل بأحر التعازي راجين من العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان .

تيفلت بريس – هيئة التحرير


تعليق واحد

  1. انا الله وانا اليه راجعون الله يرحمو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*