الرئيسية أخبار محلية حكيمة بنشريفة شخصية سنة 2012 بمدينة تيفلت

حكيمة بنشريفة شخصية سنة 2012 بمدينة تيفلت

كتبه كتب في 2 يناير 2013 - 2:14 م
مشاركة

اختار موقع تيفلت بريس في الاستفتاء السنوي لاختيار شخصية السنة بمدينة تيفلت الاستاذة حكيمة بنشريفة رئيسة نادي وداد تيفلت لألعاب القوى كشخصية سنة 2012 ولقد عرف الاستفتاء مشاركة مكثفة خصوصا من فئة الشباب ولم ياتي هذا الاختيار من فراغ فلقد أشاد  المشاركين  بالدور الفعال الذي تقوم به حكيمة بنشريفة من اجل توسيع دائرة الممارسين لألعاب القوى ودورها الايجابي في انشاء حلبة العاب القوى بالمدينة وفتحها في وجه اطفال المدارس وكذلك خوضها لتجربة رائدة هي البحث من بين اطفال المدارس على الطاقات الواعدة والاعتناء بها وما الحيوية التي اصبحت عليها هذه الحلبة إلا دليل على تفانيها في العمل من اجل الحصول على نتائج افضل وتشريف مدينة تيفلت ويجب الإشارة كذلك إلى النتائج المحصل عليها من طرف نادي وداد تيفلت لألعاب القوى المرتبة الأولى على الصعيد الإقليمي والمراتب الأولى على الصعيد الوطني رغم قلة الإمكانيات المادية التي تبقى عائقا كبيرا أمام النادي لتحقيق طموحاته والتنافس على جميع الألقاب المحلية والإقليمية والجهوية والوطنية.

ونتقدم لحكيمة بنشريفة باحر التهاني على هذه الثقة الغالية التي وضعها فيها متصفحي تيفلت بريس ونتمنى لها التوفيق.

تعليقات الزوار ( 15 )

  1. فخور ببنت بلادي اسم بنشريقة سيظل يرن في آدان أيناء تيفلت فمزيدا من تألق أبناء و بنات بلدتي العزيزة

  2. J’adresse mes sincères félicitations à Mme Hakima BENCHRIFA pour le titre qui lui a été remis . Elle était la femme idéale pour gagner ce prix . La ville de Tiflet est sa ville natale donc elle n’a fait que travailler d’arrache-pied pour servir sa ville, sa devise a toujours été de créer un climat sein avec beaucoup de sport pour les jeunes afin d’éviter la délinquance

  3. إن اختيار الأستادة حكيمة بنشريفة شخصية2012 بمدينة تيفلت فعلا اختيار لم يأتي من فراغ لأنها مثال في الأخلاق الفاضلة و شخصية متميزة ومثال يحتدى به في العمل الجاد والتواضع .
    مزيدا من التفوق إنشاء الله

  4. مزيدا من العطاء سيدتي بن الشريفة, هذا دليل على أن النساء المغربيات لهن نضج فكري, سياسي و قيادي يميزهن عن باقي النساء العربيات. فهنيئا للالة بن شريفة على هذا الإنجاز الرائع ونتمى المزيد. والسلام عصام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *