تيفلت بريس أول جريدة إلكترونية بمدينة تيفلت تأسست سنة 2012
هذه تفاصيل حادثة سير مميتة بين تيفلت وسيدي علال البحراوي – تيفلت بريس
 
الرئيسية » أخبار محلية » هذه تفاصيل حادثة سير مميتة بين تيفلت وسيدي علال البحراوي

هذه تفاصيل حادثة سير مميتة بين تيفلت وسيدي علال البحراوي

وقعت حوالي منتصف نهار اليوم الثلاثاء 6دجنبر 2016 حادثة سير ميمتة على الطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين تيفلت والرباط وبالضبط قرب باحة الاستراحة القريبة من سيدي علال البحراوي.
وتعود تفاصيل الحادث حسب مصادر تيفلت بريس حينما فقد سائق شاحنة السيطرة عليها إثر انفلات احدى عجلاتها فصدم سيارتين الأولى من نوع مرسديس وهي سيارة اجرة كبيرة كان على مثنها ستة اشخاص والثانية من نوع بيجو 205 كان على متنها السائق واحد مرافقيه ، ولقد تسبب هذا الاصطدام العنيف في وفاة سائق سيارة بيجو 205 والبالغ من العمر 37 سنة يقطن بمدينة سلا ويعمل في صفوف القوات المسلحة الملكية بمدينة الرباط وبالضبط في الحرس الملكي وينحدر من مدينة خنيفرة ،وإصابة شخصين إصابات خطيرة وأربعة آخرين إصابات خفبفة ،ولقد حل إلى عين المكان رجال الدرك الملكي التابعين لسرية سيدي علال البحراوي ورجال السلطة المحلية والوقاية المدنية الذين قاموا بنقل المصابين صوب المستشفى المحلي بتيفلت فيما تم نقل الحالات الخطيرة صوب المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط لتلقي العلاج .
ولقد قام رجال الدرك بمعاينة مكان الحادث وفتحوا تحقيقا تحت إشراف النيابة للوقوف على الأسباب الكامنة وراء هذا الحادث المميت .
وللإشارة فإن الطريق الرابطة بين سيدي علال البحراوي وتيفلت تكون غالبا مسرحا لحوادث خطيرة تحصد العديد من الأرواح وتخلف عشرات الإصابات الخطيرة التي تسبب في عاهات لأصحابها .

عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس

accident-bahraoui6accident-bahraoui3accident-bahraoui1

 

 


تعليق واحد

  1. اللهم ارحمه و ادخله فسيح جناتك يا سميع يا عليم . لقد كان المرحوم اكثر من صديق له من الصفات و الاخلاق العالية الكثير لا يسعني المجال لذكرها . كان دائم الابتسامة يحب الخير للجميع ناكر للذات إذا احتجت له يقدم لك مساعدة في الحين . اذا جالسته لن تمل ولن تعرف الوقت كيف يمر .. اللهم انك رحيم غفور فارحمه واغفر له ..اللهم يا سميع مجيب الدعوات يمن كتابه ويسر حسابه و ارزقه الجنة مع الصديقين و النبيئين والشهداء يا رب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*