الرئيسية علوم وتكنولوجيا شركة سامسونج تطرح “غالاكسي إس8” في الأسواق أواخر مارس القادم

شركة سامسونج تطرح “غالاكسي إس8” في الأسواق أواخر مارس القادم

كتبه كتب في 30 يناير 2017 - 11:54 ص
مشاركة
AisPanel

تيفلت بريس – د.ب.أ

ذكرت تقارير إخبارية أن شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية العملاقة “سامسونج إلكترونيكس” تعتزم طرح أحدث أجيال هاتفها الذكي “جالاكسي” باسم “جالاكسي إس8″ و”جالاكسي إس8 إيدج” بحلول 29 مارس المقبل.

ونقل موقع “سي نت دوت كوم” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا عن “إيفان بلاس” المتخصص في أخبار التكنولوجيا وبخاصة أخبار المنتجات الجديدة، القول إن الهاتفين الجديدين يمكن أن يحتويا على شاشة أكبر من شاشة الجيل السابق “جالاكسي نوت7” والتي كانت 7ر5 بوصة. وبسحب التقارير من المنتظر أن يكون مقاس شاشة “إس8” 8ر5 بوصة وشاشة “إس8 إيدج” 2ر6 بوصة، حيث ستغطي الشاشة حوالي 85% من جسم الهاتف.

ومن المتوقع أن يكون الهاتفان الجديدان “إس8″ و”إس8 إيدج” بدون الأزرار التي توجد عادة أسفل الشاشة وهو ما يعني ترك مساحة أكبر للشاشة، وهو الاتجاه الجديد في الهواتف المحمول الذى بدأ في 2017، كما هو الحال في الهاتف “مي ميكس” من شركة “شياومي”.

يذكر أن هواتف “سامسونج” كانت في بؤرة اهتمام وسائل الإعلام في العالم خلال الشهور الماضية عندما اضطرت الشركة إلى سحب أحدث هواتفها “جالاكسي نوت7” بسبب ارتفاع درجة حرارة البطارية واحتمال انفجارها، حيث تسعى الشركة إلى تقديم مجموعة منتجات جديدة تستعيد ثقة العملاء في معايير الأمان والسلامة.

كما تراهن “سامسونج” على مبيعات الجيل الجديد “جالاكسي إس8” لتعويض خسائر التشغيل التي تكبدتها نتيجة استدعاء ووقف بيع “جالاكسي نوت7” والتي بلغت 5 مليارات دولار.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile