الرئيسية رياضة بالصور اتحاد الخميسات يكتفي بالتعادل السلبي أمام ضيفه أولمبيك الدشيرة

بالصور اتحاد الخميسات يكتفي بالتعادل السلبي أمام ضيفه أولمبيك الدشيرة

كتبه كتب في 12 فبراير 2017 - 6:43 م
مشاركة
AisPanel

اكتفى زوال يومه الأحد 12 فبراير 2017، فريق الإتحاد الزموري للخميسات بنتيجة التعادل السلبي صفر لمثله بميدانه و أمام جماهيره في المباراة التي جمعته بملعب 18 نونبر أمام خصمه أولمبيك الدشيرة برسم الجولة 18 من البطولة الوطنية في قسمها الثاني.

و شهدت أطوار الجولة الأولى إيقاع متوسط بين الفريقين و ظل الصراع على الكرة متمركزا بوسط الميدان، وحملت الدقيقة 35′ أبرز محاولة في الجولة لصالح الزموريين على إثر ضربة خطأ سددها اللاعب المراني سليمان أخرجها حارس مرمى الدشيرة بصعوبة بالغة.

مع بداية الشوط الثاني ضغط أصحاب الأرض على مرمى الخصم و شكلت رأسية اللاعب كمال الصالحي في الدقيقة التاسعة أبرز محاولة للتسجيل لولا براعة الحارس الذي أنقد شباكه من هدف محقق، و تلا ذلك محاولة ثانية لاتحاد الخميسات قادها اللاعب بوبو الذي تجاوز الحارس و سدد كرته التي صدها الدفاع، بالمقابل لم تشكل هجمات الدشيرة ادنى خطورة على مرمى أمين الرزين حارس عرين فرسان الخميسات الذي يشق طريقه بنجاح ليصبح الحارس الأول للكتيبة الزمورية.

وعقب تعادلهما احتل أولمبيك الدشيرة المركز 14 بمجموع 18 النقطة، و احتل اتحاد الخميسات الرتبة 10 بمجموع 22 نقطة. يشار إلى أن الجماهير الزمورية بعد نهاية اللقاء صبت كل غضبها اتجاه المدرب عبد العزيز كركاش و طالبته بالرحيل بعدما فشل في قيادة الفريق الى تحقيق الاهداف المسطرة.

ياسين الحاجي – تيفلت بريس

izk dchira33 izk dchira03 izk dchira02 izk dchira05 izk dchira08 izk dchira11 izk dchira015

 

 

مجموع المشاهدات: 6587

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile