تيفلت بريس جريدة إلكترونية تصدر عن المؤسسة الصحفية TIF PRESS شهادة إيداع رقم 01/2018طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 مسلمة من طرف النبابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات 
سامسونغ تكشف رسميا عن هاتفها “غالاكسي نوت 8” – تيفلت بريس
 
الرئيسية » علوم وتكنولوجيا » سامسونغ تكشف رسميا عن هاتفها “غالاكسي نوت 8”

سامسونغ تكشف رسميا عن هاتفها “غالاكسي نوت 8”

كشفت شركة سامسونغ اليوم الأربعاء 23 غشت، النقاب عن هاتفها الذكي الجديد “غالاكسي نوت 8″، خلال حدث Samsung Galaxy Unpacked 2017 في مدينة نيويورك الأمريكية.

ويتطابق الهاتف اللوحي الجديد، الذي تعول عليه الشركة كثيرا لإصلاح آثار أزمتها مع سلفه #غالاكسي_نوت 7، فيما يتعلق بالشكل والمواصفات، مع التسريبات السابقة التي كثرت وتعددت خلال المدة الماضية.
ويقدم #غالاكسي نوت 8 الجديد نفس تصميم هاتف سامسونغ الرائد للعام الحالي “غالاكسي إس 8″، الذي أطلقته في شهر أبريل الماضي، ولكنه يختلف في كونه يأتي مع قلم إلكتروني، كما هو الحال مع كافة الإصدارات السابقة من سلسلة هواتف غالاكسي نوت، بالإضافة إلى أنه يقدم كاميرا خلفية مزدوجة.
وتأتي شاشة الهاتف اللوحي الجديد، التي تدعم تقنية “سوبر أمولد” Super AMOLED، بقياس 6.3 بوص وبدقة 2960×1440 بكسل مع كثافة تبلغ 521 بكسل في البوصة الواحدة.
هذا ويأتي الهاتف مع حماية من الإصدار الأحدث من زجاج غوريلا غلاس 5، الذي يغلف واجهته وظهره.
ويضم غالاكسي نوت 8، الذي يعمل بالإصدار 7.1 “نوغا” من نظام التشغيل أندرويد، معالجا ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 835 لأسواق الولايات المتحدة والصين ومن نوع “أكسينوس 8895” من #سامسونغ نفسها لأسواق أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط.
ويقدم الجهاز ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 غيغابايتات، إضافة إلى مساحة تخزين داخلية بحجم 64 أو 128 أو 256 غيغابايت، وهي قابلة للتوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية “مايكرو إس دي” microSD.

تيفلت بريس – البوابة العربية للأخبار التقنية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*