الرئيسية أخبار محلية انقلاب سيارة واصطدامها بشجرة بمنطقة اللبنات ضواحي تيفلت + صور

انقلاب سيارة واصطدامها بشجرة بمنطقة اللبنات ضواحي تيفلت + صور

كتبه كتب في 5 سبتمبر 2017 - 7:46 م
مشاركة
AisPanel

شهدت الطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين مدينتي تيفلت والرباط وبالضبط النقطة السوداء المسماة اللبنات حادثة سير ظهر اليوم الثلاثاء 5 شتنبر 2017 خلفت 5 جرحى من عائلة واحدة إصاباتهم متفاوتة الخطورة .
وتعود تفاصيل الحادث حسب مصادر تيفلت بريس حينما كانت سيارة من بوجو 405 تسير في اتجاه مدينة الرباط تقل رب اسرة ينحذر من منطقة لساسفة بالدار البيضاء وأبناؤه الثلاث البالغين من العمر على التوالي 10 و 14 و 18 سنة وشقيقه ،وعند وصوله لمنطقة اللبنات فقد السائق السيطرة على سيارته لتنقلب به وتصطدم بإحدى أشجار الاوكالبتيس المتواجدة على قارعة الطريق ،ولقد خلف هذا الحادث إصابة 3 ركاب إصابات بليغة فيما لم تشكل إصابات الشخصين المتبقين أدنى خطورة عليهما .
وفور علمهم بالحادث حل إلى عين المكان رجال السلطة المحلية والوقاية المدنية والدرك الملكي التابعين لسرية سيدي علال البحراوي الذين قاموا بالاجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات مع فتح تحقيق لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء هذا الحادث ،فيما تم نقل المصابين على متن سيارة الإسعاف صوب المستشفى المحلي بتيفلت لتلقي العلاج .

عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس

accident labanate11accident labanate22

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile