تيفلت بريس أول جريدة إلكترونية بمدينة تيفلت تأسست سنة 2012
إتحاد سيدي قاسم يقلب تخلفه إلى انتصار ثمين على حساب إتحاد الخميسات – تيفلت بريس
omrane pub5555  
الرئيسية » رياضة » إتحاد سيدي قاسم يقلب تخلفه إلى انتصار ثمين على حساب إتحاد الخميسات
22089909_1741546265869654_75852015306438824_n

إتحاد سيدي قاسم يقلب تخلفه إلى انتصار ثمين على حساب إتحاد الخميسات

تكبد، فريق الإتحاد الزموري للخميسات يومه الأحد الخامس عشر من أكتوبر الجاري، هزيمة قاسية في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، بهدفين لواحد أمام مضيفه اتحاد سيدي قاسم، بملعب الشهود بالعاصمة الرباط، برسم الجولة الخامسة من بطولة اتصالات المغرب القسم الثاني.

و اعتمد، مدرب إتحاد الخميسات “صابر” في تشكيلته الأساسية على العناصر التالية: بنعبيد المهدي، مرور زهير، ألاغا ياسين، بوخريص حميد، لمراني سليمان، جمال بماد، الحسن توفيق، السمامي عبدالغني، صاليو بوبولا، كمال الصالحي.

و شهدت، مجريات الشوط الأول سيطرة ميدانية للاعبي الخميسات، الذين اعتمدوا أسلوب البناء من الخلف، و شنوا العديد من المحاولات، أثمرت إحداها عن هدف السبق، في الدقيقة 20′ بقدم اللاعب كمال الصالحي.

و سيطر، الإتحاد القاسمي على أغلب فترات “شوط المدربين” مستغلا الارتباك في صفوف الخصم (إتحاد الخميسات)، إذ تمكن اللاعب ميلود النخلي من توقيع هدف التعادل في الدقيقة 70’، و أضاف زميله في الفريق حمزة الموشم هدف الانتصار للاتحاد القاسمي في الدقيقة 88′ عن طريق ضربة جزاء.

و خلفت، هزيمة “فرسان زمور” حالة غضب في صفوف المتتبعين و المناصرين الذين تحملوا مشقة السفر إلى الرباط، و الذين حملوا مسؤولية الهزيمة للإدارة التقنية و على رأسها المدرب عبد الإله صابر، و الذي من المحتمل أن يغادر الفريق قريبا، بسبب توالي النكبات و الهزائم.

و بهذه النتيجة تراجع إتحاد الخميسات إلى الرتبة الثالثة عشر بمجموع 4 نقاط، فيما ارتقى إتحاد سيدي قاسم إلى الرتبة العاشرة بمجموع 6 نقاط.

ياسين الحاجي – تيفلت بريس


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*