تيفلت بريس جريدة إلكترونية تصدر عن المؤسسة الصحفية TIF PRESS شهادة إيداع رقم 01/2018طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 مسلمة من طرف النبابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات 
إتحاد الخميسات يفك ارتباطه بالمدرب “عبد الإله صابر” – تيفلت بريس
 
الرئيسية » رياضة » إتحاد الخميسات يفك ارتباطه بالمدرب “عبد الإله صابر”

إتحاد الخميسات يفك ارتباطه بالمدرب “عبد الإله صابر”

فسخ، يومه الثلاثاء السابع عشر من أكتوبر 2017، فريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم، عقده مع المدرب عبد الإله صابر، خلال اجتماع انعقد بمقر النادي، بعد سلسلة من الهزائم المتتالية.

و اتفق الطرفين، المكتب المسير لإتحاد الخميسات من جهة و المدرب “صابر” من جهة ثانية لفك الارتباط بالتراضي، و ذلك على خلفية النتائج السلبية التي رافقت الفريق منذ انطلاقة الموسم الكروي الحالي، أخرها بهدفين لواحد أمام إتحاد سيدي قاسم.

و بعد مرور خمس دورات من بطولة القسم الوطني الثاني، يحتل فريق الإتحاد الزموري للخميسات الرتبة 13 بمجموع أربع نقاط جناها من انتصار و تعادل واحد، و ثلاثة هزائم.

وحسب مصادر الموقع، فقد تم إسناد مهمة تدريب الفريق الزموري للإطار عزيز الكراوي بمساعدة عبد اللطيف بلمهدي بشكل مؤقت، في الوقت الذي لازالت فيه إدارة النادي تبحث عن مدرب كفؤ باستطاعته قيادة الفريق للعودة إلى القسم الأول.

و يستقبل الفريق الزموي لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية خصمه الإتحاد الإسلامي الوجدي، و ذلك بملعب 20 غشت بمدينة الخميسات.

ياسين الحاجي – تيفلت بريس


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*