تيفلت بريس أول جريدة إلكترونية بمدينة تيفلت تأسست سنة 2012
إتحاد الخميسات يتلقى هزيمته الرابعة هذا الموسم على يد يوسفية برشيد – تيفلت بريس
omrane pub5555  
الرئيسية » رياضة » إتحاد الخميسات يتلقى هزيمته الرابعة هذا الموسم على يد يوسفية برشيد
DSC_0585

إتحاد الخميسات يتلقى هزيمته الرابعة هذا الموسم على يد يوسفية برشيد

تكبد، يوم السبت 21 أكتوبر 2017، فريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم، هزيمته الرابعة خلال هذا الموسم، على يد يوسفية برشيد برسم الجولة السادسة من البطولة الإحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الثاني، و التي أجريت بملعب 20 غشت بمدينة الخميسات.

و افتتح الضيوف (يوسفية برشيد) حصة التسجيل مبكرا، حيث أفلح المهاجم يونس رشيد في توقيع أولى الأهداف في الدقيقة 7′ من الجولة الأولى، تلا ذلك سلسلة من المحاولات الضائعة من كلا الفريقين، بسبب التسرع من جهة و عدم التركيز من جهة ثانية.

و بخلاف سابقه، شهد شوط المدربين، إيقاع سريع و هجمات مسترسلة بعد التغييرات التي أقدم عليها كل مدرب، حيث تمكن مهاجم إتحاد الخميسات اللاعب كمال الصالحي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 68′ بعد تمريرة فوق طابق من ذهب بقدم اللاعب إبراهيم الجوبيري، و في الوقت الذي كان ينتظره فيه الجميع نهاية المباراة بالتعادل، خطف مهاجم برشيد يوسف كرمان نتيجة الفوز في الدقائق الأخيرة حيث تمكن من تسجيل هدف ثمين مستغلا خطأ في التغطية الدفاعية.

و في حوار خص به الموقع ذكر سعيد الصديقي مدرب يوسفية برشيد، أن المباراة لم تكن سهلة بحكم قوة الفريق الزموري و خبرة الإطار عزيز الكراوي الذي يشرف على الفريق، مشيرا إلى أن اجتهاد لاعبيه و قوة دكة بدلائه، هي من غيرت نتيجة المباراة و منحت الفريق النقاط الثلاث.

يشار إلى أن فريق الإتحاد الزموري للخميسات و الذي سيستقبل في الدورة المقبلة الإتحاد الإسلامي الوجدي، يعيش أزمة نتائج حقيقة بعد توالي الهزائم دفعت إدارة الفريق إلى التخلي على المدرب عبد الإله صابر.

ياسين الحاجي – تيفلت بريس

DSC_0532DSC_0530 DSC_0534 DSC_0585


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*