تيفلت بريس أول جريدة إلكترونية بمدينة تيفلت تأسست سنة 2012
الفنان المتألق لطفي سامي يصدر أغنية جديدة – تيفلت بريس
 
الرئيسية » ثقافة وفنون » الفنان المتألق لطفي سامي يصدر أغنية جديدة

الفنان المتألق لطفي سامي يصدر أغنية جديدة

لبى فنان الراي لطفي سامي ابن مدينة كرسيف نداء جماهيره العريضة و المتعطشة لأغانيه المميزة ، و أصدر أغنية جديدة إختار لها إسم “تبعتي مول AUDI” من كلماته و الحانه ، فيما تم التسجيل باستديو يونس السعيدي ومن إنتاج شركة GOLDEN VOIX . هذا العمل الفني المتميز عرف مشاركة الفنان محمد الصنهاجي .
أغنية “تبعتي مول AUDI” تنضاف لسلسلة من الأغاني الناجحة و التي لاقت ترحيبا و إعجابا كبيرا من محبي و متتبعي فناننا الخلوق ، حيث سبق له أن أصدر أغاني مثل “العشق والغرام” ، “نسهر توليجور ” ، “بان حبك المزوار ” و “كذبوا عليك” “كانت صدفة”، ” تلاقيتها في لاشاط” … ، و كلها خلقت ضجة كبيرة خصوصا و أنها تتميز بإقاعات موسيقية رائعة تزينها خامة صوتية قوية للفنان المتألق والخلوق لطفي سامي.
جدير بالذكر فالفنان لطفي سامي من مواليد مدينة كرسيف بدايته الفنية كانت سنة 2003 ككاتب للكلمات وملحن تعامل مع مجموعة من الفنانين أبناء المنطقة وسنة 2013 أسس جمعية ثقافية نظمت مجموعة من الأمسيات والسهرات وشارك في عدة مهرجانات محلية ووطنية ودولية . وسنة 2014 إستضافته الإذاعة الوطنية في سهرتين فنيتين بمدينة كرسيف كما شارك ومثل المنطقة الشرقية بالقناة الأمازيغية بالدار البيضاء وكان محظوظا وله الشرف للحضور في الإحتفالات بالحدث السعيد زفاف الأمير مولاي رشيد بالرباط ،حصل على بطاقة الفنان من طرف وزارة الثقافة سنة 2016 .
لطفي سامي نظم العديد من المهرجانات والسهرات خصوصا بمدينته الأم كرسيف وهو مدير المهرجان الوطني للموسيقى المعاصرة والتراث الشعبي سنة 2015 و 2016 و2017 ، كما أن له مجموعة من الإسهامات مع عدد من الفنانين المغاربة البارزين ويقوم كذلك بإدارة أعمال العديدين منهم كسيمو العيساوي وعزيز البركاني و الفنان الجزائري الشاب بلخير والفنانة الجزائرية فريدة الشاوية والشابة نوال الوجدية ….

عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*