تيفلت بريس جريدة إلكترونية تصدر عن المؤسسة الصحفية TIF PRESS شهادة إيداع رقم 01/2018طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 مسلمة من طرف النبابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات 
اللاعب المغربي، مهدي بنعطية، ينافس 4 لاعبين على جائزة أفضل لاعب إفريقي لسنة 2018 – تيفلت بريس
 
الرئيسية » رياضة » اللاعب المغربي، مهدي بنعطية، ينافس 4 لاعبين على جائزة أفضل لاعب إفريقي لسنة 2018

اللاعب المغربي، مهدي بنعطية، ينافس 4 لاعبين على جائزة أفضل لاعب إفريقي لسنة 2018

محجوب بليتيمة – تيفلت بريس

كعادتها كل سنة، أعلنت، أمس، أكبر قناة إعلامية في العالم، “بي بي سي نيوز” : “BBC World News” عن لائحة ضمّت خمسة من خيرة اللاعبين الإفريقيين المشهورين سواء رفقة منتخباتهم أو نواديهم الأوروبية و ذلك من أجل التنافس للفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي لسنة 2018 تتويجا لأدائهم و تميزهم في المستطيل الأخضر .

و قد احتوت القائمة على كل من :

1- مدافع المنتخب المغربي، مهدي بنعطية(31 سنة)، الذي يلعب بنادي جوفونتيس الإيطالي. و قد قاد النخبة المغريية في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 رغم خروجهم من طور المجموعات، كما أنه ساهم في إحراز النادي الإيطالي على “Coppa Italia” في الموسم السابق و بلوغ ربع نهاية عصبة الأبطال الأوربية: European Champions League.

2- مهاجم المنتخب المصري، محمد صلاح(26 سنة)، المحترف بنادي ليفيربول الإنجليزي و الذي يطمح للاحتفاظ بهذه الجائزة التي فاز بها السنة الفارطة.

3- مهاجم المنتخب السينيغالي، ساديو ماني(26 سنة)، الذي يحترف بنادي ليفيربول الإنجليزي.

4- وسط ميدان-دفاع المنتخب السينيغالي، خاليدو كوليبالي(27 سنة)، المحترف بالنادي الإيطالي نابولي و قد شدّ انتباه عدة أندية كنادي برشلونة الإسباني و منشيستر يونايتد الإنجليزي نظرا لأدائه الجيد في كأس العالم روسيا 2018 .

5- وسط ميدان المنتخب الغاني(25 سنة)، توماس بارتي، الذي يمارس بنادي أتليتيكو مدريد الإسباني و ساعد ناديه للفوز ب Europa League .

و سينتهي تصويت الجماهير على لاعبهم النفضل يوم 2 من شهر دجنبر على الساعة بتوقيت 20:00 غرينيتش، فيما سيتم الإعلان على نتائج التصويت يوم الأحد 14 دجنبر 2018 على القناة الإنجليزية BBC World News على الساعة 17:30 بتوقيت غرينيتش.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*