تيفلت بريس جريدة إلكترونية تصدر عن المؤسسة الصحفية TIF PRESS شهادة إيداع رقم 01/2018طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 مسلمة من طرف النبابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات 
الشاب رياض من جرسيف نجم قادم بقوة أغنيته “قلبي يحبس” حققت ملايين المشاهدات في اليوتوب – تيفلت بريس
 
الرئيسية » ثقافة وفنون » الشاب رياض من جرسيف نجم قادم بقوة أغنيته “قلبي يحبس” حققت ملايين المشاهدات في اليوتوب

الشاب رياض من جرسيف نجم قادم بقوة أغنيته “قلبي يحبس” حققت ملايين المشاهدات في اليوتوب

عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس

الفنان الصاعد ابن مدينة جرسيف الشاب رياض ،يعد من الوجوه الفنية التي بصمت اسمها في المجال الفني بمدينة جرسيف والمنطقة الشرقية، عشق الفن منذ صغره، حيث رافقه الميكروفون طيلة مسيرة كأصدق صديق يصغي إليه. وأفلح رياض في إستمالة جمهورٍ آمن بصوته كونه سيجعله مشروع فنانٍ على شاكلة روّاد المجال مما حفّزه على المُضي قدماً نحو النجاح ،الذي كانت بدايته مع أغنيته المتيمزة “قلبي يحبس” التي حطمت الأرقام وحققت ملايين المشاهدات بالموقع العالمي اليوتوب ،وليس من السهل أن يبلغ عدد مشاهدات أغنيتك ما يقرب 5 ملايين وأنت فنان صاعد ،هذا إن دل على شيء إنما يدل على أن الشاب رياض فعلا أمتع واقنع الجماهير بصوته العذب وأدائه الراقي .
رياض شاب موهوب، يشق طريقه نحو النجومية، ستبصم أعماله الفنية لمسة حية ستنال استحسان متابعيه،وهو واحد من الشباب الذين هم بحاجة ماسة للرعاية والاهتمام من قبل القائمين على الفن، الشاب رياض مشروع نجم قادم يجب الاهتمام به ليكون له مستقبلا في الغناء وخصوصا الراي، لتحط عليه الأنظار ليرتقي في مشواره الفني والطريق نحو النجومية.
وفي حديث للشاب رياض مع الموقع أكد فيه أن إصراره على التميّز فيما يؤديه، جلب له الأنظار حيث يقول إنّ الأصدقاء أُعجبوا بأعماله وشجعوه على الاستمرار في مساره. مضيفا انه كشاب طموح يتنمنى أن تعجب أغانيه الجمهور وأن يكسب ثقتهم في اللون الغنائي الذي اختاره، ولهذا فهو يعمل يومياً من أجل تقديم أغاني تطرب آذان عشاق فنه. ،رغم المشاكل والمعيقات التي يواجهها.
وبدورنا نتمنى لابن مدينة جرسيف الشاب رياض التألق في هذا النوع الغنائي الذي اختاره وهذا ليس عليه بعزيز نظرا للمؤهلات التي يتوفر عليها.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*