الرئيسية أخبار محلية بالصور نادي الثقافة والفنون يخلق الحدث بثانوية وادي الذهب بتيفلت

بالصور نادي الثقافة والفنون يخلق الحدث بثانوية وادي الذهب بتيفلت

كتبه كتب في 9 ديسمبر 2018 - 12:18 م
مشاركة

عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس

افتتح نادي الثقافة والفنون بالثانوية التأهيلية وادي الذهب بمدينة تيفلت مساء أمس السبت 8 دجنبر الجاري موسمه بنشاط متميز عرف حضور مدير المؤسسة والاطر التربوية والإدارية وتلاميذ المؤسسة والعديد من الضيوف ،وذلك في إطار مساهمة الثانوية المذكورة في الدينامية التربوية والثقافية بالمدينة .
وافتتح أشغال هذا الحفل الذي كان ناجحا بكل المقاييس السيد مدير المؤسسة بكلمة كشفت رهان المؤسسة على صناعة التميز في كل مناحي الحياة المدرسية، واستعداد المؤسسة بكل أطرها لإنجاح كل المبادرات الهادفة إلى تحقيق هذا الطموح والرقي بالشأن التعليمي والثقافي بالمؤسسة.خصوصا ومدينة تيفلت عموما .
وتضمن هذا الحفل الذي كان مميزا مجموعة من الفقرات المتنوعة من بينها الانشوذة التي أدتها باحترافية كبيرة صفق لها الحاضرون فرقة فاطمة الزهراء، بالإضافة إلى فقرات تعبيرية وعرض مسرحي وسكيتشات وأغاني.حيث عاش الحاضرون اجواء ممتعة بثت في النفوس الاحساس بمتعة الفن الرفيع .
وللإشارة فإن مثل هذه الأنشطة الفنية من شانها إضافة للترفيه بناء جسور الأخوة و الإحساس بالانتماء للفضاء المدرسي وتشجيع المواهب وتنمية القدرات التواصلية والاندماج في المجتمع. ويتجلى دور الأنشطة الفنية كذلك في معالجة بعض السلوكات السلبية لدى التلاميذ حيث تقف الأساليب التأديبية أحيانا عاجزة وبدون جدوى. ولا مستقبل لأي فن أو إبداع أو ابتكار إذا لم تحتضنه المدرسة باعتبارها الأم والمربي والمرشد .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *