تيفلت بريس جريدة إلكترونية تصدر عن المؤسسة الصحفية TIF PRESS شهادة إيداع رقم 01/2018طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 مسلمة من طرف النبابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات 
فريق وداد تيفلت يجري مباراة في كرة القدم مع نزلاء السجن المحلي تيفلت1 – تيفلت بريس
 
الرئيسية » أخبار محلية » فريق وداد تيفلت يجري مباراة في كرة القدم مع نزلاء السجن المحلي تيفلت1

فريق وداد تيفلت يجري مباراة في كرة القدم مع نزلاء السجن المحلي تيفلت1

عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس

بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للسجين الذي يصادف يوم 6 دجنبر من كل سنة أجرى فريق وداد تيفلت لكرة القدم الجمعة الماضي مبارتين وديتين في كرة القدم المصغرة مع كل من فريق الأحداث وفريق الكبار بالسجن المحلي تيفلت 1 .
ولقد استجاب لاعبو ومدرب وداد تيفلت للدعوة التي وجهت إليهم لإجراء هذه المباراة حيث لم يترددوا ولو للحظة رغم المشاكل التي يتخبط فيها الفريق واقتراب موعد مباراتهم الحاسمة مع لالة ميمونة يوم الاحد من اجل اللعب داخل سجن تيفلت مع السجناء وإدخال الفرحة عليهم وتحسيسهم بأنهم يستحقون من الجميع كل العناية والاحترام والتقدير. ولقد مرت المباراتين في أجواء أخوية سادها التقدير والاحترام والمنافسة الشريفة .
ولقد أكد لاعبو ومدرب وداد تيفلت الإطار الوطني عبدالرحيم بودفل أن المشاركة كانت مشرفة، ولن يتأخروا عن أي مشاركة مجتمعية طالما تكرس للخير والسلام ودعم مؤسسات الوطن.
ولا يسعنا إلا أن ننوه بلاعبي ومدرب وداد تيفلت الإطار الوطني عبد الرحيم بودفل على هذه الالتفاتة التي تدخل في إطار مساهمة الفريق في الحياة السوسيوثقافية .


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*