الرئيسية أخبار محلية اختيار ابن مدينة تيفلت العداء حسن تريس ضمن النخبة المغربية التي ستشارك في البطولة العربية للعدو الريفي بالاردن

اختيار ابن مدينة تيفلت العداء حسن تريس ضمن النخبة المغربية التي ستشارك في البطولة العربية للعدو الريفي بالاردن

كتبه كتب في 25 ديسمبر 2018 - 6:25 م
مشاركة

عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس

بعد النتائج الايجابية التي حققها ابن مدينة تيفلت العداء الدولي حسن تريس خلال المنافسات الوطنية والدولية والتي كان اهمها تحقيق ميدالية ذهبية في الألعاب العربية الصيف الماضي ،وفوزه نهاية الأسبوع الماضي بمدينة القنيطرة بالسباق الفدرالي الثالث لهذا الموسم المنظم من طرف الجامعة المكلية المغربية لألعاب القوى ، تم اختياره ضمن النخبة المغربية للمشاركة في البطولة العربية للعدو الريفي في نسختها 23 التي ستقام في العاصمة الاردنية عمان .

وللإشارة فلقد تم اختيار 35 عداء وعداءة من مختلف الفئات لتمثيل المملكة المغربية في هذه المنافسات العربية المقرر إجراءها يوم 6 يناير 2019 بمدبنة عمان الاردنية.

وجدير بالذكر فحسن تريس عداء نادي وداد تيفلت لألعاب القوى بطل عصامي تمكن من الفوز بعدة سباقات وتحقيق مجموعة من الألقاب حيث فاز بماراطون بغداد الدولي كما فاز بسباق 10 كلم بوادي رم بالمملكة الاردنية . و فاز بالعديد من السباقات الوطنيةن وهو ما اهله للانضمام للمنتخب الوطني المغربي في ألعاب القوى حيث توج مشاركته بحصد اول ميدالية ذهبية للمغرب في الألعاب العربية الأخيرة .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *