تيفلت بريس جريدة إلكترونية تصدر عن المؤسسة الصحفية TIF PRESS شهادة إيداع رقم 01/2018طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 مسلمة من طرف النبابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات 
انتخاب ابن تيفلت حكيم بنعلال بالإجماع رئيسا وطنيا للهيئة الوطنية للدفاع عن المال العام بالمغرب – تيفلت بريس
 
الرئيسية » أخبار وطنية » انتخاب ابن تيفلت حكيم بنعلال بالإجماع رئيسا وطنيا للهيئة الوطنية للدفاع عن المال العام بالمغرب

انتخاب ابن تيفلت حكيم بنعلال بالإجماع رئيسا وطنيا للهيئة الوطنية للدفاع عن المال العام بالمغرب

عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس

حظيت مدينة ” القنيطرة ” اليوم الأحد 13 يناير الجاري ، بشرف احتضان الجمع العام التأسيسي للهيئة الوطنية للدفاع عن المال العام بالمغرب .
و حضر الجمع العام التأسيسي الذي دارت أشغاله بدار الشباب رحال المسكيني بمدينة القنيطرة أعضاء اللجنة الإدارية والمكتب التنفيذي الذي يضم اطر عليا من مهندسين ومحامين وصحافيين ورجال تعليم وغيرهم .
و بعد تلاوة القانون الأساسي و مناقشته و المصادقة عليه تم اختيار السيد عبد الحكيم بنعلال رئيسا وطنيا للهيئة بالإجماع نظرا للخبرة الطويلة التي يتمتع بها في الميدان الحقوقي و لكفاءته المهنية و الأخلاقية التي تجعله منه شخصية يعتمد عليها للدفاع عن المال العام، ورغم اعتذاره عن قبول المنصب نظرا للحالة الصحية التي يمر بها لكن بعد إصرار الحاضرين وتشبتهم به قبل حكيم بنعلال مهمة رئاسة الهيئة الوطنية للدفاع عن المال العام بالمغرب .
و عقب التأسيس أكد السيد ” حكيم بنعلال ” أن الرهان الوحيد لهذا الإطار هو الدفاع عن المال العام بكافة ربوع المملكة وأن يكون في مستوى ثقة مناضليه و مناضلاته ،متقدما بالشكر الجزيل لأعضاء اللجنة الإدارية والمكتب التنقيذي على هذه الثقة الغالية التي يعتز بها ،مشيرا انه رغم مرضه سيعمل جاهدا من أجل تحقيق الأهداف المسطرة رفقة كافة أعضاء المكتب التنفيذي وفق مقاربة تشاركية .
وللإشارة فالسيد حكيم بن علال ابن مدينة تيفلت يمر بظروف صحية صعبة وسيلج يوم الثلاثاء المقبل المستشفى بمدينة الرباط لبداية رحلة العلاج ،ونتمنى للسيد حكيم بنعلال الشفاء العاجل وطول العمر.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*