الرئيسية أخبار محلية ابن مدينة تيفلت العداء والمدرب الدولي يمني الحيمر يحل ثالثا في سباق دولي بالكويت

ابن مدينة تيفلت العداء والمدرب الدولي يمني الحيمر يحل ثالثا في سباق دولي بالكويت

كتبه كتب في 27 يناير 2019 - 12:43 م
مشاركة

عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس

تمكن العداء والمدرب الدولي ابن مدينة تيفلت يمني الحيمر من احتلال المرتبة الثالثة خلال مشاركته في السباق الدولي أطياب المرشود مسافة 5 كيلومترات بدولة الكويت الشقيقة .
يمني الحيمر بطل عصامي كانت بداية مشوراه مع نادي وداد تيفلت لألعاب القوى والتحق بالعديد من الاندية المغربية منها الجيش الملكي والفتح الرباطي والصخور السودا وكان آخرها اتحاد سيدي قاسم ،ولقد حقق نتائج جد إيجابية وشرف مدينته تيفلت اينما حل وارتحل ،و سبق ان فاز بالعديد من السباقات الوطنية الدولية حيث كان احسن سفير لالعاب القوى التفلتية والمغربية .
ومند سنتين التحق البطل التفلتي يمني الحيمر بدولة الكويت حيث بالاضافة إلى كونه عداء يشارك في سباقات دولية هناك ،فهو مدرب معتمد من الاتحاد الدولي لألعاب القوى ،انيطت به مهمة مدرب فيتنس وتاهيل إصابات الملاعب بالكويت.
وفي حديث خص به المدرب والعداء الدولي يمني الحيمر تيفلت بريس عبر عن سعادته باحتلاله المرتبة 3 بهذا السباق المهم الذي يعرف متابعة إعلامية مكثفة وحضورا جماهيريا غفيرا، مضيفا ان التنافس كان جد قويا بين العدائين الثلاث الاوائل والسباق عرف مستوى جد مرتفع ،مضيفا أنه يهدي هذا الانجاز إلى ساكنة مدينة تيفلت .

فهنيئا للمدرب والعداء الدولي ابن مدينة تيفلت يمني الحيمر الذي استطاع في مناسبات عدة تشريف العاب القوى التفلتية والرجوع بها إلى امجادها وذلك رفقة مجموعة من العدائين والعداءات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *