تيفلت بريس جريدة إلكترونية تصدر عن المؤسسة الصحفية TIF PRESS شهادة إيداع رقم 01/2018طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 مسلمة من طرف النبابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات 
ابن مدينة تيفلت الفنان سعيد نجم يؤكد توجهه نحو “الستيل” الشبابي ويصدر أغنية جديدة بعنوان “دوماج” – تيفلت بريس
 
الرئيسية » ثقافة وفنون » ابن مدينة تيفلت الفنان سعيد نجم يؤكد توجهه نحو “الستيل” الشبابي ويصدر أغنية جديدة بعنوان “دوماج”

ابن مدينة تيفلت الفنان سعيد نجم يؤكد توجهه نحو “الستيل” الشبابي ويصدر أغنية جديدة بعنوان “دوماج”

عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس

أصدر أمس السبت 26 يناير الجاري ابن مدينة تيفلت سعيد الإدريسي الملقب بسعيد نجم أغنية جديدة بعنوان ”دوماج” حاول من خلالها هذا الفنان الذي يشق طريقه بثبات نحو النجومية تأكيد اتجاهه نحو النوع الشبابي الرومانسي وتخليه عن نوع الراب الذي شكل بداية مشواره الفني الحافل بالعديد من الانتاجات المتميزة، ومما أضفى على الأغنية نوع من الجمالية والتميز العزف الراقي بالكيتار والآداء الاحترافي كالعادة للفنان المتألق سعيد نجم .

وجدير بالذكر فسعيد نجم  أحب الغناء مند نعومة أظافره فبعد ان كانت بدايته مع الراب حاول مؤخرا سعيد التوجه نحو النوع الشبابي فبعد اغنية  ”جامي ننساك” التي لقيت استحسان الجمهور وتم تصويرها على شكل فيديو كليب بطريقة احترافية نالت إعجاب المتتبعين .

وفي حديث خص به سعيد نجم تيفلت بريس أكد أن أغنية ”دوماج” تدخل في إطار الستيل الشبابي العصري تتحدث عن الحب كباقي العلاقات الغرامية في المجتمع ،مشيرا انه لكي لايسقط في التكرار حاول خلال هذه الاغنية التركيز على الجدال والخصام الذي يقع في علاقة الحب ،مجسدا ذلك على شكل عتاب للمحبوبة وللفتاة عامة التي تسببت في انتهاء العلاقة بسبب الاخطاء المرتكبة ،وبسبب هذه النهاية المؤسفة اختار نجم عنوان “دوماج” الذي يجسد الأسى والاسف . مضيفا انه كشاب طموح يتنمنى أن تعجب أغانيه الجمهور وأن يكسب ثقتهم في اللون الغنائي الذي اختاره، ولهذا فهو يعمل يومياً من أجل تقديم أغاني تطرب آذان عشاق فنه. ،رغم المشاكل والمعيقات التي يواجهها .

وكجميع الفنانين اعترضت طريق سعيد نجم  العديد من المشاكل لكنه استطاع التغلب عليها والاستمرار في درب الراب وغيره من الأنواع الغنائية الشبابية بإمكاناته الخاصة دون دعم يذكر فقط عائلته التي شجعته وكانت سنده الوحيد، فأصدر العديد من الأغاني .


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*