الرئيسية أخبار محلية تيفلت: اعتقال 4 أشخاص على مستوى حي الرشاد بتهمة حيازة وترويج المخدرات

تيفلت: اعتقال 4 أشخاص على مستوى حي الرشاد بتهمة حيازة وترويج المخدرات

كتبه كتب في 9 فبراير 2019 - 8:26 م
مشاركة

عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بتيفلت مؤخرا، من إلقاء القبض على 4 أشخاص بحي الرشاد بمدينة تيفلت يشتبه في تورطهما بحيازة وترويج مخدر الشيرا كان اثنين منهما موضوع مذكرة بحث وطنية بتهمة ترويج المخدرات .

وأوضحت مصادر تيفلت بريس أن توقيف المشتبه فيهم  جاء بعد مداهمتهم من طرف دورية للشرطة القضائية وهم على متن سيارة خفيفة بإحدى أزقة حي الرشاد بمدينة تيفلت ،وبعد عملية التفتيش تم العثور على 4 صفائح كبيرة من مخدر الشيرا بوزن 250 غرام وهواتف نقالة ومبالغ مالية ومدية من الحجم الكبير .

وقد تم اقتياد المتهمين ، إلى مفوضية الأمن  لتحرير محضر بالإيقاف وبعد إحالتهم على المصلحة المحلية للشرطة القضائية وتعميق البحث معهم وتحرير محاضر رسمية ، تم عرضهم على انظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتيفلت .

إن هذه الحملات التي تقوم بها مصلحة الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بتيفلت تحت إشراف رئيس المفوضية العميد الممتاز منير ظريف تأتي تماشيا مع استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني  وفي إطار الحملات الإستباقية بغية القضاء وتطهير المدينة من ظاهرة ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة ،التي التي تعتبر الدافع الأكبر نحو إرتكاب مجموعة من الجرائم .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *