الرئيسية أخبار محلية جمعية أشبال النوش للتايكواندو من تيفلت تخطف الأضواء في اقصائيات البطولة الوطنية بالرباط

جمعية أشبال النوش للتايكواندو من تيفلت تخطف الأضواء في اقصائيات البطولة الوطنية بالرباط

كتبه كتب في 11 فبراير 2019 - 2:31 م
مشاركة
AisPanel

عبدالعالي بوعرفي – تيفلت ريس

تمكنت جمعية أشبال النوش من مدينة تيفلت من الحصول على نتائج جد مشرفة وخطف الأضواء خلال مشاركتها في منافسات   إقصائيات البطولة الوطنية في رياضة التايكواندو المنظمة أيام 8-9-10 فبراير الجاري بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط .
حيث تمكن اشبال الإطار الوطني محمد النوش من حجز ثلاث مقاعد في البطولة الوطنية لرياضة التايكواندو التي ستنظم لاحقا،ولقد أبان أبطال جمعية النوش المتوجين وهم فاطمة الزهراء الماحي وهدى العربي وإدريس علوات عن مستوى تقني جيد مكنهم من نيل إعجاب المتتبعين وتمثيلهم لمدينة تيفلت أحسن تمثيل .
وفي حديث خص به مدرب الفريق محمد النوش تيفلت بريس ،عبر عن سعادته بهذه النتائج المحققة ،متمنيا مزيدا من التألق لأبطال جمعية النوش الذين يشرفون مدينة تيفلت في كل الملتقيات المحلية والوطنية والدولية ،مضيفا أن هذه النتائج لم تأتي من فراغ بل بفضل الانضباط والجدية في التداريب .
وللإشارة فلقد سبق لمجموعة من أبطال الجمعية من تحقيق عدة ألقاب وطنية كما تم اختيار البعض منهم ضمن النخبة الوطنية .
ومن خلال النتائج المحصل عليها خلال إقصائيات البطولة الوطنية يتضح جليا انه لا خوف على مستقبل الجمعية لان العديد من هؤلاء المتوجين سيقولون كلمتهم مستقبلا وسيشرفون جمعيتهم ومدينتهم تيفلت وسيكونون خير خلف لخير سلف .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile