الرئيسية ثقافة وفنون ابن مدينة تيفلت الفنان عزيز الدفادي يتغنى بالأم في اغنية بعنوان “يمانو هاحنا” بمشاركة الفنانة عزيزة أطلس

ابن مدينة تيفلت الفنان عزيز الدفادي يتغنى بالأم في اغنية بعنوان “يمانو هاحنا” بمشاركة الفنانة عزيزة أطلس

كتبه كتب في 28 فبراير 2019 - 8:48 م
مشاركة

أصدر خلال الساعات القليلة الماضية ابن مدينة تيفلت الفنان عزيز الدفادي  بمشاركة الفنانة عزيزة اطلس أغنية “يمانو هاحنا” على شكل فيديو كليب هذا العمل الفني المتميز من كلمات وألحان عزيز الدفادي ومن انتاج حميد استوديو ، تغنى فيه نجم الأغنية الشعبية بالام. هذا العمل الفني  لقيى استحسان الجمهور والمتتبعين لهذا النوع الغنائي خصوصا أن الفنانة المتألقة عزيزة اطلس أضفت عليه ميزة خاصة بآدائها المتميز وصوتها الشجي.

وجدير بالذكر فعزيز الدفادي أنتج العشرات من الأغاني وحاول الإلمام بجميع الأصناف الغنائية منها الوطنية والدينية والشعبية والشرقية والراي .

هذا و صرح الفنان عزيز الدفادي أن هذا العمل الجديد يتميز بطابع جديد و موضوع مختلف عما طرح سابقا من أعمال ،   و أن هذا العمل الفني الجديد هو هدية لكل الأمهات.

يبقى السر في نجاح الفنانين المتألقين عزيز الدفادي وعزيزة اطلس هو حفاظهما على التوجه الذي عرفهما به الجمهور .وهو عدم التخلي عن الثوابت والأسس الفنية المتزنة والبعيدة عن الإبتدال والغرور وهما بذلك يشيدان بنيانهما ليتربعان على قمته بلا منافس، وليس هذا من قبيل المبالغة وإنما هو واقع يستحق الإشادة والثناء.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *