الرئيسية تربية وتعليم تيفلت: مدرسة فاطمة الفهرية تحتفي بأستاذاتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

تيفلت: مدرسة فاطمة الفهرية تحتفي بأستاذاتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

كتبه كتب في 8 مارس 2019 - 9:39 م
مشاركة

عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس

في جو بهيج مفعم بالفرح والسرور،نظمت مدرسة فاطمة الفهرية بمدينة تيفلت ،بمعية جمعية آباء وأولياء التلاميذ والتلميذات،حفلا تكريميا خاصا بالأستاذات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ،تكريما لهن واعترافا بالأدوار التي لعبنها ولا زلن يلعبنها إلى جانب الرجل في تكوين الأجيال وبناء المجتمع. وقد نُظم الحفل برحاب المؤسسة يومه الجمعة 08 مارس ،بحضور مدير المؤسسة وبعض الأساتذة والأستاذات. بالإضافة إلى أعضاء جمعية الاباء .
وفي كلمة له بالمناسبة تحدث مدير مدرسة فاطمة الفهرية الأستاذ يوسف يشو عن هذا اليوم العالمي وكذلك مكانة المرأة في الإسلام وكيف كرمها رسول الله في كثير من المواقف والمعاملات.كما تضمن الحفل كلمة السيد سعيد بامو كاتب جمعية الآباء أشاد بمكانة المرأة في المجتمع ووقوفها إلى جانب الرجل في كل محطات الحياة الدنيوية منوها بالمجهودات الجبارة التي تبذلها الأستاذات بهذه المؤسة من اجل تدريس وتربية التلاميذ والتلميذات مساهمة منهن في الرقي بالمجتمع.
وتخلل حفل الاحتفاء بأستاذات مدرسة فاطمة الفهرية تقديم الورود لهن كعربون تقدير نظير ما أسدينه من خدمات جليلة في مجال التعليم . ولقد خلفت هذه البادرة ارتياحا كبيرا في نفوس الأستاذات العاملات بهذه المؤسسة التعليمية النموذجية والمتميزة بفضل طاقمها التربوي والإداري وجمعية آبائها. .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *