الرئيسية أخبار وطنية مجرم يواجه رجال الأمن في فاس بسيف ويفر برصاصة في رجله

مجرم يواجه رجال الأمن في فاس بسيف ويفر برصاصة في رجله

كتبه كتب في 22 أبريل 2014 - 2:21 م
مشاركة
AisPanel

فر شخص يصنف لدى رجال الأمن بمدينة فاس ضمن قائمة الأشخاص ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة والاعتداء وترويج المخدرات، في وقت متأخر من ليلة الأحد/الاثنين، برصاصة رجل شرطة أصيب بها في إحدى رجليه، دون أن تتمكن الملاحقات التي قامت بها عناصر دورية مشتركة في حي عوينات الحجاج الشعبي من الوصول إليه.
وقالت المصادر إن الدورية حاولت إيقاف «فريميجة»، الذي كان على متن دراجة نارية رفقة شخص آخر، لكنه رفض الامتثال، وحاول استعمال سيف كبير الحجم لمواجهة عنصر للقوات المساعدة، ما اضطر رجل شرطة إلى استعمال مسدسه الوظيفي، حيث أطلق النار على «فريميجة»، فأصابته رصاصة في رجله، بينما تمكن من الفرار، ودخل منزلا بالحي الشعبي، لينتقل إلى منازل أخرى على طريقة تقنية الهروب عبر الأسطح المتلاصقة، ومن ثم نجح في الإفلات من قبض الدورية المشتركة.
وذكرت المصادر بأن ضابط الصف في الحرس الترابي، الذي تعرض لاعتداء «فريميجة»، تم نقله إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي لتلقي العلاجات، بعدما أصيب بالسيف في وجهه. وأفادت المصادر بأن الشخص الثاني الذي كان مرافقا لـ«فريميجة»، والذي سبق له أن تعرض لـ«محاكمة جماهيرية» من قبل فصيل النهج الديمقراطي القاعدي بالجامعة بتهمة ترويج المخدرات في محيط الجامعة، قد حاول أن يعتدي بدوره على عنصر من أفراد الدورية المشتركة بين السلطات المحلية والأمنية والقوات المساعدة، والتي تندرج في إطار الحملات التي دعت وزارة الداخلية إلى القيام بها لمحاربة ما بات يعرف بظاهرة «التشرميل».

لحسن والنيعام-المساء

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile