الرئيسية رياضة أسود الأطلس مرشحون للمشاركة في تصفيات “الكان” استعدادا للنهائيات

أسود الأطلس مرشحون للمشاركة في تصفيات “الكان” استعدادا للنهائيات

كتبه كتب في 23 أبريل 2014 - 6:22 م
مشاركة
AisPanel

قررت المكتب الجامعي الجديد برئاسة فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التقدم بطلب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم للسماح للمنتخب الوطني بالمشاركة في التصفيات النهائية لكأس إفريقيا للأمم

 و ذلك رغم إعفائه منها باعتباره البلد المنظم للدورة المقبل لكأس إفريقيا، حسب ما أكده مصدر جامعي مسؤول.

وستكون مشاركة المغرب في التصفيات شكلية فقط، على اعتبار أن المغرب معفي من التصفيات، غير أن الجامعة تسعى من وراء مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات لعب مباريات كثيرة استعدادا للعرس الإفريقي خاصة أن الأسود تأخروا كثيرا في الاستعدادات بسبب المشاكل التي عانت منها الجامعة.

واستقت جامعة كرة القدم فكرة مشاركة الأسود في التصفيات رغم إعفائهم، من المقترح الذي وضعه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالسماح للمنتخب الفرنسي المستضيف للنسخة المقبلة لكأس أمم اوروبا بالمشاركة في التصفيات بشكل ودي، إذ لم تحسب نتائج المنتخبات التي ستواجه في الدور الأخير للتصفيات.

ويسعى المكتب الجامعي الجديد إلى تدارك تأخر الأسود في الاستعدادات بخوضهم للتصفيات ما سيمكنهم من لعب أكثر من ثلاث مباريات قبل الاستفادة من باقي تواريخ الاتحاد الدولي المحدد لإجراء المنتخبات لمباريات ودية فيما بينها.

وأوضح مصدر “منارة” أن المكتب الجامعي سيسافر إلى مصر نهاية الأسبوع ليضع المقترح رسميا أمام لمكتب التنفيذي للكاف للنظر فيه.

منارة / طه الشاوي

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile