الرئيسية رياضة جوهرة شبيبة السهول..نوفل بادر نستعد جيدا للبطولة الجهوية و هدفنا الصعود.

جوهرة شبيبة السهول..نوفل بادر نستعد جيدا للبطولة الجهوية و هدفنا الصعود.

كتبه كتب في 10 أكتوبر 2021 - 7:03 م
مشاركة

تيفلت بريس

تحدث نوفل بادر، الظهير الأيمن لفريق  شبيبة السهول لكرة القدم، عن البطولة الجهوية، والمقرر انطلاقتها اواخر هذا الشهر 24-10-2021.
وقال نوفل، فى تصريحات للموقع تيفلت بريس، إنه على دراية بالطبيعة التنافسية للبطولة الجهوية والفريق يستعد للبطولة وفقًا لذلك الأمر.

وأضاف نوفل بادر، “نحن نلعب ضد لاعبين جيدين ولاعبين تكتيكيين جيدين للغاية بهذه البطولة، أما بالنسبة لاستعداداتنا، فنحن نستعد جيدا لهم”.

وتابع نوفل بادر الذي يشارك للثاني مرة بهذه البطولة، “هذا الموسم وقع الفريق للاعبين جدد من الطراز الرفيع على سبيل المثال لاعب الوسط التجاني لشهب و ادريس احمر الراس و مروان منديلي و كذلك لاعبين في خط الهجوم ياسين شنطيبو و عبد الرحيم شنطيبو، و كل ما هو جميل في الفريق هذا الموسم جميع اللاعبين ابناء منطقة السهول “.

وشارك نوفل طموحاته تحقيق نتائج اجابية مع الفريق ولما لا تحقيق الصعود وإمكانية تحويل هذا الحلم إلى حقيقة قائلا، “من المهم جدا للفريق تحقيق الصعود، الذي يعتبر حلم اي لاعب

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile