الرئيسية أخبار وطنية مجموعة من الشباب بالسهول يؤسسون جمعية تنموية.

مجموعة من الشباب بالسهول يؤسسون جمعية تنموية.

كتبه كتب في 17 أكتوبر 2021 - 10:45 ص
مشاركة

نبيل خيري – تيفلت بريس

أعلن عشية اليوم السبت 16 اكتوبر 2021، عن تأسيس جمعية ذات أهداف اجتماعية وإنسانية وثقافية ورياضية أطلق عليها ” جمعية شباب السهول للأعمال الخيرية و التنموية ”

وفي كلمة ألقاها الرئيس المنتخب للجمعية في الجمع العام التأسيسي بمقر دار الشباب العرجات السهول، أكد السيد الحسين الإدريسي الذي ترأس الجمع العام، أن هذه الجمعية ذات بعد ثلاثي وتنموي وثقافي و رياضي.

وقال إن الجمعية ستقوم بتنظيم أنشطة ثقافية وفنية وترفيهية و رياضية، لأبناء السهول، إلى جانب ترافعها في ملفات تنموية بالمنطقة من خلال إبرام اتفاقيات توأمة وشراكة مع مجلس جماعة السهول و جمعيات غير حكومية وهيئات خيرية.

وحث ” الحسين ” الجميع على مضاعفة الجهود، كل واحد من موقعه، لتنفيذ البرامج الطموحة لهذه الجمعية الفتية وضمان استمراريتها ومد إشعاعها، حتى تنهض برسالتها على الوجه الأمثل. ومن جهتهم، عبر الحاضرون عن سعادتهم بهذه المبادرة التي هي ثمرة جهود ثلة من الشباب الطموح.

وكما جاء بمحضر الجمع العام، فالجمعية تسعى بشكل عام إلى إنجاز كل ما من شأنه المساهمة في تحقيق التنمية بمنطقة السهول من خلال مشاريع تنموية اقتصادية واجتماعية وثقافية.

وبعد مناقشة القانون الأساسي، واستعراض الخطوط العريضة لنوايا الجمعية تم تشكل المكتب المسير على الشكل الأتي:
الرئيس الحسين الادريسي
نائبه ايمان الادريسي
الكاتب العام فاطمة الدويدة
نائبه يوسف اولاد حدو لكحل
امين المال عدنان ايت همو
نائبه محمد الادريسي
المستشارون اسامة النصراوي. محمد المزيان. سامي بوعلام

وفي الختام تم رفع برقية الولاء والطاعة للسدة العالية بالله صاحب الجلالة مولانا محمد السادس أدام الله له النصر والتأييد وأقر عينه بولي عهده المحبوب الأمير المولى الحسن والأميرة لالة خديجة وسائر أفراد الأسرة العلوية الشريفة , إنه سميع مجيب وبعد تلاوة الدعاء بالتوفيق لما في الخير للصالح العام

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile