الرئيسية رياضة المنتخب المغربي يقسو على نظيره الأردني برباعية نظيفة ويتأهل للدور الثاني من كأس العرب

المنتخب المغربي يقسو على نظيره الأردني برباعية نظيفة ويتأهل للدور الثاني من كأس العرب

كتبه كتب في 4 ديسمبر 2021 - 12:33 م
مشاركة
تفوق المنتخب المغربي على نظيره الأردني بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت ظهيرة السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة كأس العرب التي تستضيفها قطر.

وشهدت المباراة سيطرة شبه كاملة من المنتخب المغربي على مجرياتها، مقابل أداء متواضع من الجانب الأردني.

وتقدم المنتخب المغربي مبكرا عن طريق يحيى جبران لاعب الوداد في الدقيقة الرابعة. وعند الدقيقة 24 تمكن بدر بانون من إحراز الهدف الثاني للمنتخب المغربي.  وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات قليلة، تمكن محمد الشيبي من إحراز الهدف الثالث.

بالشوط الثاني استمرار استحواذ المنتخب المغربي على الكرة، قبل أن يحصل البديل محمد فوزير على ركلة جزاء، سددها سفيان رحيمي بنجاح في الشباك معلنا عن الهدف الرابع في الدقيقة 85.

وبتلك النتيجة، ضمن المنتخب المغربي تأهله للدور الثاني من كأس العرب، مستفيدا من فوزه في اللقاء الأول على فلسطين بنفس النتيجة، فيما توقف رصيد الأردن عند 3 نقاط عقب الفوز في الجولة الأولى على السعودية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile