الرئيسية أخبار وطنية سيدي سليمان: جمعية الأمل للتنمية والتضامن تنظم مائدة مستديرة تحت عنوان ” النساء ضحايا ومحركات التغيير “. النساء ضحايا.

سيدي سليمان: جمعية الأمل للتنمية والتضامن تنظم مائدة مستديرة تحت عنوان ” النساء ضحايا ومحركات التغيير “. النساء ضحايا.

كتبه كتب في 7 ديسمبر 2021 - 10:31 م
مشاركة

سيدي سليمان: إدريس الميموني

نظمت جمعية الأمل للتنمية والتضامن مائدة مستديرة بعنوان ” النساء ضحايا ومحركات التغيير “، وذلك يومه الثلاثاء 07 دجنبر 2021, على الساعة العاشرة والنصف صباحا، بمدرسة الفرصة الثانية الجيل الجديد القاضي بن العربي بمدينة سيدي سليمان، ويأتي هذا اللقاء في إطار رصد حاجة القانون إلى مناهضة التعنيف ضد المرأة وكذا التجويد والتوعية، بالإضافة إلى تخليد الأيام الدولية لمناهضة العنف ضد المرأة، وفي هذا الصدد، فهدا اللقاء تم تنظيمه بتنسيق مع منظمة Care International ،من طرف جمعية الأمل للتنمية والتضامن ، بحضور مجموعة من المهتمين والمتدخلين ، اللقاء كان متميزا ، التنظيم محكم، نقاش مستفيض ومثمر ، في جو عائلي تميز بالاحترام المتبادل .
هذا النشاط تضمن مداخلتين :
الأولى من تقديم جمعية الأمل للتنمية والتضامن شملت عرض كبسولة تعريفية للعنف مع عرض مستفيض حول تعريف العنف أنواعه ، أسبابه ونتائجه مع التركيز على آليات تقديم الدعم والإرشاد و المواكبة لضحايا العنف.
المداخلة الثانية من تقديم CARE International Maroc
حول الوعي بأهمية التمكين الاقتصادي والاجتماعي في مواجهة العنف ضد النساء وتوج اللقاء بفتح باب المدخلات للحاضرات لمناقشة عناصر العروض.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile