الرئيسية أخبار محلية استدعاء ابنة تيفلت البطلة حجيبة حركات من جمعية آمل عزيز للمشاركة في بطولة العالم للتايكواندو.

استدعاء ابنة تيفلت البطلة حجيبة حركات من جمعية آمل عزيز للمشاركة في بطولة العالم للتايكواندو.

كتبه كتب في 22 يونيو 2022 - 10:10 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

ستشارك البطلة حجيبة حركات ابنتة مدينة تيفلت المنتمية لجمعية أمل عزيز في بطولة العالم للتايكواندو شابات المزمع تنظيمها شهري يوليوز وغشت 2022 بالعاصمة البلغارية صوفيا.

وتعتبر حجيبة حركات المشاركة الوحيدة من مدينة تيفلت وإقليم الخميسات في هذه البطولة العالمية إلى جانب العديد من الأبطال المرموقين .
ولقد تم استدعاءها رسميا من طرف الجامعة الملكية لرياضة التايكواندو للمشاركة في تربص استعداد لبطولة العالم رفقة اعضاء المنتخب الوطني والذي سينظم بمدينة الجديدة من 24 يونيو آلى 26 منه وللإشارة فسكينة ستشارك في وزن أكثر من 68 كيلوغرام.

البطلة الواعدة حجيبة حركات نجلة المرحوم الأستاذ أحمد حركات من جمعية آمل عزيز تمكنت من الفوز بلقب بطولة المغرب للشابات  غي رياضة التايكواندو وزن 65 كيلوغرام بمدينة الرباط شهر ماي الماضي، حيث كانت خير سفيرة لمدينة تيفلت في هذا النوع الرياضي ، هذه النتائج التي حققتها البطلة حركات لم تاتي من فراغ بل بفضل المجهودات التي تبذلها كافة مكونات النادي وعلى رأسهم مدربها السيد عزيز ، بالإضاافة إلى الانضباط والجدية في التداريب ، متمنياتنا لممثلة مدينة تيفلت وكافة أعضاء النخبة الوطنية مشاركة موفقة في هذا المحفل الدولي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile