الرئيسية أخبار محلية تيفلت..بالصور انطلاق القافلة المتعددة الخدمات حول التغطية الصحية.

تيفلت..بالصور انطلاق القافلة المتعددة الخدمات حول التغطية الصحية.

كتبه كتب في 23 يونيو 2022 - 10:43 ص
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

في إطار تنزيل منظومة الحماية الاجتماعية كما حدد معالمها جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وتخليدا للاحتفال بالوم الوطني للتاجر, انطلقت صباح اليوم الخميس 23 يونيو 2022 من أمام القصر البلدي بمدينة تيفلت القافلة المتعددة الخدمات حول التغطية الصحيةالمنظمة من طرف ملحقة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالخميسات والنقابة الوطنية للتجار والمهنيين بتعاون مع المديرية الجهوية والاقليمية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي .
وفي هذا الصدد استقبلت الوكالة المتنقلة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي العديد من تجار المدينة حيث قدمت العديد من المعلومات بخصوص كيفية التسجيل والاستقادة من الامتيازات التي تقدم لهذه الشريحة من المجتمع من بينها التغطية الصحية والتقاعد وغيرها .
وبهذه المناسبة سيتم بعد زوال اليوم تنظيم لقاء إعلامي حول التغطية الصحية بدار المواطن على الساعة الثالثة بعد الزوال سيحضره مسؤولون عن الهيئات الثلاث المنظمة لهذه القافلة ،التي كما واكبت تيفلت بريس لقيت وكالتها المتنقلة اقبالا من طرف تجار المدينة الذي عبروا عن ارتياحهم للخدمات المقدمة ومشيدين بهذه المبادرة التي تهدف الى تقريب الادارة من المواطن.
وتهدف هذه الفافلة التي انطلقت اليوم من مدينة تيفلت وستمر بسيدي علال البحراوي والرماني والزحيلكة وبعدها المعازيز وتيداس ووالماس لتختتم فعاليتها بمدينة الخميسات ،(تهدف) إلى المساهمة في تنزيل منظومة الحماية الاجتماعية كما حدد معالمها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وتحسيس التجار وغيرهم بمزايا الانخراط من أجل الاستفادة من التغطية الصحية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile