الرئيسية تربية وتعليم بالصور افتتاح الدوري الرياضي 2022 بشاطئ سيدي العابد بجماعة الهرهورة.

بالصور افتتاح الدوري الرياضي 2022 بشاطئ سيدي العابد بجماعة الهرهورة.

كتبه كتب في 29 يوليو 2022 - 4:31 م
مشاركة

تيفلت بريس – الهرهورة

شهد شاطئ سيدي العابد بجماعة الهرهورة يوم الخميس28 يوليوز 2022على على الساعة الرابعة بعد الزوال افتتاح دوري الشاطئ 2022 في كرة القدم الشاطئية، كرة السلة الشاطئية، كرة اليد الشاطئية، الكرة الطائرة الشاطئية والكرة المستطيلةالشاطئية،ذكور وإناث) المنظم من طرف المديريةالإقليميةبالصخيرات تمارة وبتنسيق مع الأكاديميةالجهويةللتربيةوالتكوين لجهةالرباطسلاالقنيطرة.
ترأس افتتاح دوري الشاطئ 2022 السيد إبراهيم بنشرقي المدير الاقليمي بالصخيرات تمارة بحضور السيد رئيس الخلية الجهوية للرياضة بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة وأطر المديرية الإقليمية بالصخيرات تمارة.
تجدر الاشارة أن هذا الدوري يدخل في اطار البرنامج السنوي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة الخاص ”بالرياضة للعموم” الذي يهدف الى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية لدى فئات عريضة من اليافعين والشباب في مجال الرياضة، وتمكين أكبر عدد من الشباب من ممارسة رياضتهم المفضلة وجعل الرياضة وسيلة للاندماج الاجتماعي ومحاربة الإقصاء والتهميش.
يعرف الدوي مشاركة أكثر من 600 مشارك ومشاركة في جميع الرياضات المبرمجة يمثلون أزيد من 45 جمعية مدنية ورياضية، يستمر الدوي إلى غاية 15 غشت 2022.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile