الرئيسية أخبار وطنية الوقاية المدنية بالخميسات تسيطر على حريق اندلع بأعشاب يابسة وأشجار أوكالبتيس بمحاذاة الطريق السيار.

الوقاية المدنية بالخميسات تسيطر على حريق اندلع بأعشاب يابسة وأشجار أوكالبتيس بمحاذاة الطريق السيار.

كتبه كتب في 11 سبتمبر 2022 - 4:20 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

تمكنت عناصر الوقاية المدنية التابعة للقيادة الإقليمية بالخميسات بفضل الاخبار في الوقت المناسب والتدخل الفوري من السيطرة على حريق ، اندلع بأعشاب يابسة وأشجار الأوكالبتيس بمحاذاة الطريق السيار على مقربة من محطة البنزين بباحة الاستراحة .

وأفادت مصادر مطلعة لتيفلت بريس أن الحريق اندلع بعد زوال اليوم الأحد 11شتنبر الجاري  وفور تلقيها الخبر، سارعت عناصر القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بالخميسات تحت الإشراف الميداني لقائدها الكومندار نور الدين  بنصير بالانتقال لعين المكان مصحوبين بشاحنة صهريج من الحجم الكبير لإطفاء الحريق  وسيارة إسعاف، حيث تمت السيطرة على الحريق ومنع انتشاره بالمناطق المجاورة خصوصا أنه كان على مقربة من محطة بنزين وذلك بفضل سرعة التدخل والمجهودات الجبارة التي بذلها رجال الإطفاء.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile