الرئيسية أخبار محلية المكتب المسير لنادي “نجمات تيفلت لكرة القدم النسوية” يعقد اجتماعه الاول لتسطير برنامج عمل.

المكتب المسير لنادي “نجمات تيفلت لكرة القدم النسوية” يعقد اجتماعه الاول لتسطير برنامج عمل.

كتبه كتب في 5 أكتوبر 2022 - 10:18 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

عقد المكتب المسير  لنادي “نجمات تيفلت لكرة القدم النسوية” برئاسة اللاعب بدر الحريزي اجتماعه الاول بقاعة الاجتماعات بفضاء الذاكرة التاريخية بمدينة تيفلت بعد زوال اليوم الاربعاء 5 أكتوبر الجاري ،خصص لتبادل وجهات النظر من اجل تسطير برنامج عمل يكون في مستوى التطلعات خصوصا ان مدينة تيفلت في حاجة ماسة لفريق نسوي يمثلها في بطولة العصبة والبطولة الوطنية.

وعرف الاجتماع مجموعة من التدخلات الجادة والهادفة التي بينت مما لايدع مجالا للشك ان هذا المولود الجديد بين أيادي آمنة ستضعه مند بدايته على السكة الصحيحة لما لا وهي تضم اشخاص متمرسين تسري في عروقهم الساحرة المستديرة ومنهم من له باع طويل في التسيير وسيشكل إضافة نوعية لنادي نجمات تيفلت، والجميل في الامر هو ان المكتب المسير يضم سيدات جمعويات ورياضيات ستكون لهن الكلمة في مجال التسيير الرياضي.

كما أجمع الحاضرون على ضرورة توفير الإمكانيات المادية واللوجستيكية لتكوين فريق نسوي يكون في مستوى التطلعات ويمثل مدينة تيفلت أحسن تمثيل .

وفي تصريح خص به تيفلت بريس أكد بدر الحريزي انهم ارتاوا تأسيس هذا النادي للمساهمة في الاشعاع الرياضي لمدينة تيفلت التي عرفت تطورا ملحوظا فيما يخص البنية التحتية الرياضية ،وسيسعون جاهدين من اجل تحبيب هذه اللعبة لفتيات تيفلت والتنقيب عن المواهب وصقل مهارتهن في افق تشكيل فريق قوي يمثل مدينة تيفلت احسن تمثيل ،متقدما بالشكر الجزيل لكل من ساند هذا المولود الجديد وقدم له الدعم المعنوي اللازم .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile