الرئيسية أخبار محلية مرور طواف المغرب للدراجات يوم غد السبت من مدينة تيفلت وسط ترتيبات وإجراءات أمنية

مرور طواف المغرب للدراجات يوم غد السبت من مدينة تيفلت وسط ترتيبات وإجراءات أمنية

كتبه كتب في 7 يونيو 2024 - 7:11 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

ستعرف مدينة تيفلت يوم غد السبت 8 يونيو 2024 مرور قافلة طواف المغرب للدراجات وذلك في إطار المرحلة التاسعة وما قبل الاخيرة والتي تربط بين مدينتي مكناس  والرباط على مسافة 134 كلم حيث سيختتم طواف المغرب 2024 في نسخته ال 33 بالمرحلة الاخيرة والتي تربط بين الرباط والدار البيضاء (بوسكورة) على مسافة 5ر110 كلم.
وستعرف مدينة تيفلت اتخاذ مجموعة من الاجراءات من طرف المصالح الامنية بتنسيق مع السلطات المحلية لانجاح مرور طواف المغرب حيث علمت تيفلت بريس أنه سيتم منع توقف السيارات بشارع محمد الخامس يوم غد السبت ولهذا فعلى أصحاب السيارات عدم ركن عرباتهم بالشارع المذكور وللذين لهم بعض الاغراض عليهم استعمال الازقة الفرعية.

وستوفر مفوضية الامن بتيفلت الموارد البشرية الكافية وكذا الدراجات النارية التابعة لها والسيارات و اللوجيستك مند الساعات الاولى من صباح يوم غد السبت ليكون مرور طواف المغرب للدراجات في ظروف حسنة .
كما قام المجلس الجماعي لمدينة تيفلت بتزيين شارع محمد الخامس وخصوصا المدارات بالأعلام الوطنية.

وللاشارة فلقد انطلقت الدورة الـ 33 لطواف المغرب لسباق الدراجات، يوم الجمعة 31 ماي 2024، من مدينة العيون، التي تنظم ما بين 31 ماي الجاري و9 يونيو المقبل، بمشاركة 18 منتخبا وفريقا من إفريقيا وأوروبا وآسيا والأمريكتين.

وسيقطع المشاركون في هذا الطواف، المنظم بدعم من وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، تحت إشراف الاتحاد الدولي للدراجات، مسافة 1680 كلم عبر مجموعة من الجهات وعشرات المدن موزعة على 10 مراحل