الرئيسية أخبار محلية المصالح الأمنية بتيفلت تعتقل سبعة أشخاص متورطين في جريمة قتل حي الامل بينهم الفاعل الرئيسي

المصالح الأمنية بتيفلت تعتقل سبعة أشخاص متورطين في جريمة قتل حي الامل بينهم الفاعل الرئيسي

كتبه كتب في 21 مارس 2019 - 8:58 م
مشاركة

عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس

تم في ساعات متفرقة من نهار اليوم إيقاف سبعة أشخاص يشتبه بتورطهم في جريمة القتل التي ذهب ضحيتها أحد الأشخاص الذي وجد مقتولا صباح اليوم الخميس بجوار ملعب القرب بحي الامل بمدينة تيفلت .

وحسب مصادر تيفلت بريس فمباشرة بعد التبليغ عن الجريمة حوالي الساعة الثامنة والنصف صباحا تم إيقاف مشتبهين فيهما بينهما الفاعل الرئيسي تحت إشراف رئيس مفوضية الامن بتيفلت ورئيس الدائرة الامنية الاولى ،وبعد مباشرة الأبحاث والتحريات تم إيقاف الفاعل الرئيس الثاني ظهر اليوم تحت الإشىراف الفعلي لرئيس المفوضية ورئيس فرقة الشرطة القضائية ،فيما تم توقيف المشتبه فيهم الاربعة الآخرين في ساعات متفرقة من نهار اليوم الخميس .

ولقد تم وضع الجميع تحت تدابير الحراسة النظرية بامر من النيابة العامة المختصة وفور استكمال البحث وإعادة تمثيل الجريمة سيتم تقديم الجميع على انظار العدالة لتقول فيهم كلمتها . وجدير بالذكر فلقد تم صباح اليوم العثور على جثة مدرجة في الدماء بجوار ملعب القرب بحي الأمل  وتعود للمسمى قيد حياته حميد.غ من مواليد 1976 بحودران ،وحسب مصادر تيفلت بريس فإن الهالك الذي يساعد في “تنقية” السمك بزنقة المهندس يتواجد كل ليلة بنفس المكان رفقة مجموعة من المتشردين يحتسون “الجانكا” ويرجع سبب الوفاة إلى ضربة قوية تلقاها بأداة صلبة على مستوى الجهة اليمنى من الرأس

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *