الرئيسية أخبار محلية سهام شياط تلميذة من سيدي علال البحراوي محتاجة لتصويتكم في مسابقة سباق نحو الفضاء Race to Space .

سهام شياط تلميذة من سيدي علال البحراوي محتاجة لتصويتكم في مسابقة سباق نحو الفضاء Race to Space .

كتبه كتب في 22 مارس 2019 - 3:21 م
مشاركة

تشارك التلميذة سهام شياط ابنه سيدي علال البحراوي نجلة المرحوم شياط مدير المكتب الوطني للكهرباء ،في مسابقة سباق نحو الفضاء Race to Space .في نسخته الخامسة والذي تنظمه جمعية المغرب العلمي Scientific Morocco ، بشراكة مع سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط.

وتمنح هذه المسابقة الفرصة لاثني عشر (12) تلميذا مغربيا، لقضاء أسبوع في مخيم الفضاء التابع للإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء “ناسا” (NASA) مع ثلة من المختصين ورواد الفضاء، بالإضافة إلى رحلة ثقافية للعاصمة واشنطن.

والمسابقة مفتوحة في وجه جميع تلاميذ الثانوي تأهيلي بالمغرب، حيث يمكنهم تسجيل فيديو علمي مبسط باللغة الإنجليزية لشرح أي موضوع أو مفهوم علمي.

التلميذة سهام شياط اابنة سيدي علال البحراوي المشاركة في هذه المسابقة تقول في حديث لتيفلت بريس انها شاركت في هذه المسابقة لكونها مهتمة بالعلوم وشغوفة بها ،مشيرة انه تم اختيارها ضمن 40 متسابق للدور نصف النهائي من أصل أزيد من 680 مشارك ،ملتمسة من الجميع التصويت عليها مؤكدة انكم ستكونون السبب في تخطيها هذه المرحلة والتأهل للنهائي وتحقيق حلمها فلا تحرموها من ذلك وصوتوا عليها بكثافة عبر الرابط التالي : https://race2space.ma/facebook/vote/268

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *