الرئيسية ثقافة وفنون ابن تيفلت الفنان الصاعد سعيد نجم يصدر أغنية بفيديو كليپ رائع بعنوان ” بـدالـة “

ابن تيفلت الفنان الصاعد سعيد نجم يصدر أغنية بفيديو كليپ رائع بعنوان ” بـدالـة “

كتبه كتب في 5 أبريل 2019 - 10:04 م
مشاركة

تيفلت بريس الفنية

طرح مساء أمس الخميس إبن مدينة تيفلت الفنان الصاعد “سعيد نجم ” على قناته باليوتيوب أغنية بفيديو كليپ رائع بعنوان ” بـدالـة ” ..

وذكر المغني “سعيد نجم” للجريدة أنه قام بتسجيل جديده الفني “بـدالـة” بإحدى استوديوهات مدينة الخميسات وهي أغنية عبارة عن مزيج بين الموسيقى الشبابية (Rnb,pop) وموسيقى الراي العصرية (Rai Modern) وهو الستيل الغنائي الذي أصبح يركز عليه الفنان سعيد نجم في جل أعماله الفنية ..

ويضيف هذا الأخير أنه قام بتصوير فيديو كليپ أغنيته الجديدة بالعاصمة الرباط وأتمم تصويره مؤخرا بمدينة تيفلت.. وكل هذا بإمكانياته الخاصة فقط ..

كما يضيف أن الأغنية والسيناريو المحوري للفيديو كليپ يحكي قصة شاب ارتبط عشقه بفتاة فأصبحت محبوبته وأقرب الناس إليه ليكتشف في الأخير أنها كانت مجرد عابرة سبيل وإنسانة تعشق الكثير ..

لهذا اختار هذا الفنان الصاعد لأغنيته الجديدة عنوان ” بـدالـة ” ليعكس هذا العنوان الصورة الحقيقية والواقع المؤسف لبعض الفتياة في يومنا هذا …

وللتذكير فجديد “سعيد نجم” هذا ما هو إلا رابع عمل فني من ألبوم غنائي طويل المدى يحمل عنوان Sentimental استمر من أغنية “سلطانة” مرورا بأغنيتي “جامي ننساك” و “دوماج” ليأتي الدور اليوم على أغنية “بـدالـة” التي تفنن في إبداع كلماتها وألحانها وفيديو كليپها بطريقته الخاصة بمشاركة بعض أصدقائه في لعب أدوار الفيديو كليپ ..

ويسعى “سعيد نجم” جاهدا إلى أن يطرب آذان عشاق فنه دائما ويرفع راية المدينة عاليا

ويعدكم بأعمال فنية أخرى جديدة ترقى إلى المستوى المطلوب ويتمنى أن يكون عند حسن الظن ..

وليصل صوته للجميع قوموا بمشاركة أغنيته عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليستمر في إبداعه هذا دون توقف ..

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *