الرئيسية أخبار محلية حصري..الشرطة القضائية بتيفلت تطيح بـ 4 مروجي مخدرات وأقراص مهلوسة

حصري..الشرطة القضائية بتيفلت تطيح بـ 4 مروجي مخدرات وأقراص مهلوسة

كتبه كتب في 12 أبريل 2019 - 9:52 م
مشاركة

عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس

تواصل عناصر الشرطة القضائية بمدينة تيفلت، جهودها الرامية إلى محاربة شتى أنواع الجريمة، والتصدي إلى تجار ومروجي المخدرات بمختلف أنواعها، تحت إشراف رئيس المفوضية العميد الممتاز منير ظريف ، بعدة مناطق تابعة لنفوذها الترابي.

ووفق مصادر جريدة “تيفلت بريس”،فقد قادت العمليات التي باشرتها العناصر الأمنية،قبل أمس الأربعاء إلى مباغتة مروج مخدر الشيرا ينحدر من منطقة بني احمد إقليم شفشاون وهو بصدد تسليم احد زبناءه قطعة من الحشيش بالمحطة الطرقية وسط المدينة ،حيث تم توقيفهما وأسفر التفتيش الوقائي للمروج عن العثور بحوزته على حوالي 46 غرام من الحشيش ، حيث تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة في أفق تقديمهما على أنظار العدالة .

وزادت المصادر ذاتها، بأنه في نفس اليوم ليلا تمكنت دورية أمنية من اعتقال مبحوث عنهما على الصعيد المحلي بتهمة ترويج القرقوبي على مستوى حي الأمل.  وقد تم اقتياد المتهمين إلى مفوضية الأمن  وهما في حالة تخدير لتحرير محضر بالإيقاف وبعد إحالتهم على المصلحة المحلية للشرطة القضائية وتعميق البحث معهما ، تم الانتقال إلى محلي سكنيهما  وبعد التفتيش تم العثور بمنزل أحدهما على 15 قرص مهلوس وبعد القيام بالإجراءات اللازمة وتحرير محاضر رسمية ، تم عرضهم على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتيفلت .

وفي إطار الحرب التي تشنها المصالح الأمنية بتيفلت دون هوادة على مروجي المخدرات والأقراص المهلوسة بهدف اجتثات جميع المنابع  تمكنت عناصر الشرطة القضائية من اعتقال مروج اقراص مهلوسة بحي الرشاد بمدينة تيفلت من ذوي السوابق العدلية حيث تم العثور بحوزته على حوالي 50 قرص من نوع الإكستازي ،وبعد استكمال البحث وتحرير محضر رسمي تم تقديمه على انظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتيفلت .

وجدير بالذكر فإن مدينة تيفلت تعرف في الفترة الراهنة انتشارا ملحوظا للحملات الأمنية بمختلف أحياء المدينة وعلى مدار الساعة، بهدف القضاء على تجار الممنوعات بما فيها المخدرات والأقراص المهلوسة ، ،تماشيا مع استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني ، حيث تمكنت العناصر الأمنية من القبض على عدد كبير من مروجي المخدرات خصوصا مروجي القرقوبي.

السلطات الأمنية بمدينة تيفلت تحت إشراف العميد الممتاز منير ظريف أقدمت في الفترة الراهنة على تضييق الخناق على تجار المخدرات مستعينة بعناصر الشرطة القضائية، معتمدة على معلومات أمنية دقيقة مكنتها من وضع يدها على العديد من مروجي المخدرات، خصوصا تجار الأقراص المهلوسة.ويتضح جليا مما لايدع مجالا للشك ان امن تيفلت يرفع شعار زيرو مروج حشيش وقرقوبي بزهرة زمور .

هذه الحملات لقيت تجاوبا كبيرا من طرف سكان المدينة ،الذين نوهوا بالمجهودات التي تقوم بها مفوضية الامن بتيفلت معتبرين إياها بالعين التي لا تنام.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *