الرئيسية أخبار محلية حملة ليلية استباقية لأمن تيفلت تطيح بثلاثة مروجي أقراص مهلوسة

حملة ليلية استباقية لأمن تيفلت تطيح بثلاثة مروجي أقراص مهلوسة

كتبه كتب في 17 أبريل 2019 - 8:48 م
مشاركة
AisPanel

عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس

في إطار الحملات الاستباقية الليلية التي تشنها المصالح الأمنية بمفوضية الأمن بمدينة تيفلت ،محاربة منها لجميع أنواع الجريمة خصوصا المخدرات ومنها المؤثرات العقلية – أقراص الهلوسة الخطيرة والتصدي لمرويجها.

علمت تيفلت بريس أن دورية ليلية تمكنت من اعتقال ثلاث مشتبه بهم بترويج القرقوبي الأول على مستوى الحي الجديد وعثر بحوزته على 5 أقراص من نوع إكسطازي و3 اقراص ريفوتريل والثاني بحي الرشاد وبعد تفتيشه وجد لدية قرص مهلوس وقطعة من الحشيش ومبلغ مالي ،اما الثالث فتم توقيفه على مستوى حي السعادة ووجد لديه قرصين مهلوسين من نوع ريفوتريل ومبلغ مالي مهم .

وجرى إيداع الموقوفين تحت الحراسة النظرية، وبعد  تعميق البحث معهم وتحرير محاضر رسمية تم عرضهم على أنظار القضاء، كل حسب المنسوب إليه، وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وتندرج هذه العمليات الأمنية في إطار استراتيجية المديرية العامة للامن الوطني لمحاربة الجريمة بشتى أنواعها و أيضا في سياق المجهودات المبذولة من طرف مفوضية الشرطة بتيفلت تحت إشراف رئيسها العميد الممتاز منير ظريف قصد محاربة كافة الظواهر الإجرامية وتعزيز الشعور بالأمن لدى المواطنين، وإن استمرار هذه العمليات الأمنية من شأنه أن يساهم في إشاعة الشعور بالأمن لدى المواطن، وتدعيم هاجس الردع بشقيه العام والخاص، فضلا عن تعزيز الدور الوقائي لمصالح الأمن في مجال مكافحة الجنوح والانحراف.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile