الرئيسية أخبار وطنية رجال الدرك الملكي بمديونة يشنون حملة شرسة ضد تجار المخدرات

رجال الدرك الملكي بمديونة يشنون حملة شرسة ضد تجار المخدرات

كتبه كتب في 20 أبريل 2019 - 8:22 م
مشاركة

تيفلت بريس – هيئة التحرير

في إطار الحملات الاستباقية التي تشنها مصالح الدرك الملكي بمديونة ،محاربة منها لجميع أنواع الجريمة خصوصا المخدرات والتصدي لمرويجها.تمكن درك مديونة الأسبوع الماضي من إلقاء القبض على عدد من المبحوث عنهم والمطلوبين في قضايا متعلقة بترويج المخدرات ومعروفين بنشاطهم في توزيع وتجارة الممنوعات. كما تم ضبط كميات متفرقة من المخدرات بشتى انواعها.

وعلمت الجريدة ان هذه الحملات ، أسفرت عن اقتلاع عدد من تجار المخدرات بجل الجماعات الترابية التابعة لدائرة مديونة.

وتندرج هذه العمليات الأمنية في إطار استراتيجية القيادة العليا للدرك الملكي لمحاربة الجريمة بشتى أنواعها و أيضا في سياق المجهودات المبذولة من طرف رئيس سرية الدرك الملكي  بمديونة القبطان اناس الذي يواكب جميع تحركات المراكز الترابية التابعة له قصد محاربة كافة الظواهر الإجرامية وتعزيز الشعور بالأمن لدى المواطنين، وإن استمرار هذه العمليات الأمنية من شأنه أن يساهم في إشاعة الشعور بالأمن لدى المواطن، وتدعيم هاجس الردع بشقيه العام والخاص، فضلا عن تعزيز الدور الوقائي لمصالح الدرك الملكي في مجال مكافحة الجنوح والانحراف.

و عموما فقد استحسنت ساكنة مديونة والجماعات المجاورة هذه المجهودات الإضافية لرجال الدرك الملكي و التي حدت بشكل كبير من نشاط العديد من تجار المخدرات والممنوعات بشتى أنواعها .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *