الرئيسية أخبار محلية القافلة الوطنية للتوعية والتحسيس في مجال السياقة المهنية تحط الرحال بمدينة الخميسات

القافلة الوطنية للتوعية والتحسيس في مجال السياقة المهنية تحط الرحال بمدينة الخميسات

كتبه كتب في 21 أبريل 2019 - 7:22 م
مشاركة
AisPanel

عبدالعالي بوعرفي – صور حفيظ المخروبي – تيفلت بريس

في إطار تنزيل وتنفيذ برنامج الاتحاد الافريقي لمنظمات النقل واللوجستيك المتعدد الوسائط في مجال السياقة المهنية ،حطت اليوم الاحد 21 أبريل الجاري بالمحطة الطرقية بمدينة الخميسات القافلة الوطنية للتوعية والتحسيس في مجال السياقة المهنية لفائدة مهنيي النقل الطرقي.

وتحت شعار “السياقة المهنية والسلامة الطرقية” تم التواصل مع السائقين المهنيين بمدينة الخميسات حول مجموعة من المحاور منها : التعب أثناء السياقة – احترام اوقات السياقة والراحة – السرعة – التجوز المعيب – وضع حزام السلامة .

ولقد اطر هذه القافلة التي لقيت استحسان وتجاوب سائقي مدينة الخميسات منشطون مؤهلون في مجال السلامة الطرقية واطر ومكونين في مجال السياقة المهنية .

وخلال هذه القافلة تعرف السائقون المهنيون على جهازي محاكاة الاصطدام واستعمال حزام السلامة لتحسيس السائقين المهنيين بضرورة وضع حزام السلامة لاسيما خارج المدار الحضري .

وستجوب القافلة الوطنية للتوعية والتحسيس في مجال السياقة المهنية لفائدة مهنيي النقل الطرقي العديد من المدن المغربية وفق برنامج مسطر من 21 ابريل الجاري إلى 28 منه.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile