الرئيسية أخبار وطنية لقاء تواصلي للتنسيقية المحلية لقدماء المحاربين وقدماء العسكريين بتيفلت

لقاء تواصلي للتنسيقية المحلية لقدماء المحاربين وقدماء العسكريين بتيفلت

كتبه كتب في 25 أبريل 2019 - 8:30 م
مشاركة
AisPanel

عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس

نظم التنسيقية المحلية لقدماء المحاربية وقدماء العسكريين بتيفلت ، يوم أمس الثلاثاء 23 أبريل الجاري ، لقاء تواصليا وإخباريا مع المتقاعدين العسكريين . بقاعة الحفلات اشبارو بمدينة تيفلت. 
ويهدف هذا اللقاء الذي أطره محمد لحسيني وحضره أعضاء التنسيقية المحلية ببوجدور بالإضافة إلى شريحة كبيرة من قدماء العسكريين وقدماء المحاربين و ذوي حقوقهم و الأرامل و اليتامى، إلى إخبار الحاضرين بالمستجدات والملف المطلبي لهذه الفئة .

حيث تم التذكير بلملف المطلبي لهذه الفئة والذي من اهم نقطه المطالبة بإعادة النظر في قانون المعاشات العسكرية، وتحقيق المساوات في المعاشات بين الأفراد المتقاعدين أنفسهم.


ولقد تم خلال هذا اللقاء التواصلي تكريم فرع بوجدور في شخص مولود جداي النائب الأول للناطق الرسمي الوطني والمنسق المحلي بمدينة بوجدور. 

وجاء هذا اللقاء استعدادا وتعبئة للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي نظمت اليوم امام البرلمان والتي عرفت مشاركة مكثفة لأعضاء ومنخرطي الفرع المحلي للجمعية الوطنية لقدماء المحاربين وقدماء العسكريين بتيفلت ،الوقفة تم خلالها رفع شعارات تطالب برفع الاقصاء والتهميش عن هذه الفئة التي دافعت عن حوزة الوطن وضحت من اجل ذلك بالغالي والنفيس .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile