الرئيسية أخبار محلية انطلاق حملة أمنية ليلية ضد أصحاب الدراجات النارية بتيفلت وسط ارتياح الساكنة

انطلاق حملة أمنية ليلية ضد أصحاب الدراجات النارية بتيفلت وسط ارتياح الساكنة

كتبه كتب في 13 مايو 2019 - 1:39 ص
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

في بادرة إستحسنها الجميع، قامت المصالح الأمنية التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة تيفلت اليوم الأحد 12 مايو الجاري بشن حملة أمنية ليلية واسعة ضد الدراجات النارية التي تجوب شوارع المدينة في أوضاع مخالفة للقانون.

واستهدفت السائقين الذين لا يتوفرون على الوثائق القانونية لهاته الدراجات ، أو اولئك الذين لا يتوفرون على خوذة واقية بالنسبة للسائق أو للمرافق ، و أيضا الدراجات النارية غير المرقمة.

وتم حجز العديد من الدراجات النارية وإيداعها بالمحجز البلدي نظرا لعدم توفر أصحابها على الوثائق القانونية أو بسبب عدم إحترام قانون السير.

وتاتي هذه الحملة التي ستستمر طيلة شهر رمضان بعد الفوضى والازعاج الذي يحدثها اصحاب الدرجات النارية الذين يجوبون شارع محمد الخامس بمدينة تيفلت في ليالي رمضان ويقلقون راحة مرتادي الفضاء الأخضر بحي الدالية بأصوات دراجاتهم المزعجة ولقد خلفت هذه الحملة ارتياح الساكنة التفلتية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile