الرئيسية أخبار محلية بالصور حادثة سير ميمتة قرب محطة إفريقيا بجماعة عين الجوهرة ضواحي تيفلت

بالصور حادثة سير ميمتة قرب محطة إفريقيا بجماعة عين الجوهرة ضواحي تيفلت

كتبه كتب في 10 يونيو 2019 - 11:18 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

شهدت الطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين مدينتي تيفلت والرباط على مستوى جماعة عين الجوهرة سيدي بوخلخال وبالضبط قرب محطة الاستراحة إفريقيا ،حادثة سير مميتة حوالي الساعة العاشرة ليلا ذهب ضحيتها سائق سيارة خفيفة يسمى قيد حياته عباس.م من مواليد 1957.

وتعود تفاصيل هذا الحادث المميت حينما كان سائق سيارة من نوع مرسديس ينحذر من سيدي علال البحراوي متوجها إلى محل سكناه هناك وعند وصوله لجماعة عين الجوهرة سيدي بوخلخال وبالضبط قرب محطة افريقيا تفاجأ بخروج شاحنة صهريجية كبيرة محملة بالزفت مما نتج عنه صطدام قوي بين العربتين وإصابة سائق السيارة إصابة بليغة على مستوى الرأس توفي جراءها في طريقه إلى المستشفى .

وفور علمهم بالحادث حل بعين المكان قائد قيادة عين الجوهرة سيدي بوخلخال واعوان السلطة ورجال الوقاية المدنية ورجال الدرك الملكي التابعين للمركز الترابي سيدي علال البحراوي الذين سهلوا حركة المرور وقاموا بالاجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات وفتحوا تحقيقا لمعرفة أسباب هذا الحادث المميت.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم تيفلت بريس لعائلة الفقيد بأحر التعازي راجين من العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان . وإنا لله وإنا إليه راجعون.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. انا لله وانا اليه راجعون، رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته. السرعة الكبيرة خطيرة، يتبين من خلال الصور أن الاصطدام كان قويا جراء السرعة المفرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *