الرئيسية أخبار محلية حصري..تسجيل محاولتي انتحار اليوم الأربعاء بمدينة تيفلت

حصري..تسجيل محاولتي انتحار اليوم الأربعاء بمدينة تيفلت

كتبه كتب في 26 يونيو 2019 - 10:00 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

سجلت محاولتا انتحار اليوم الأربعاء 26 يونيو الجاري بمدينة تيفلت؛ إذ استقبلت مصلحة مستعجلات مستشفى القرب على متن سيارة اسعاف الوقاية المدنية شاب وفتاة على فترتين، الأول تناول مادة سامة، والثانية ألقت بنفسها من الطابق الأول لمنزل عائلتها .

وفي تفاصيل الحادثين، أفادت مصادر تيفلت بريس بأن شاب يبلغ من العمر حوالي 25 سنة يشتغل بالقوات المسلحة الملكية بالمناطق الجنوبية ولج مصلحة المستعجلات عقب تناوله مادة سامة صباح اليوم بهدف إنهاء حياته وبعد نقله حوالي الساعة الثامنة من مساء اليوم على متن سيارة اسعاف الوقاية المدنية التابعة لمركز تيفلت تم توجيهه على وجه السرعة صوب المستشفى العسكري بالرباط لتلقي العلاجات الضرورية. وبعد حوالي 45 دقيقة من استقبال الحالة الأولى تم استقبال حالة ثانية لتلميذة تبلغ حوالي 18 سنة، أقدمت على القاء نفسها من الطابق الأول لمنزل عائلتها بهدف الانتحار ولقد تم تحويلها للمستشفى الاقليمي بالخميسات لاجراء الفحوصات اللازمة.

مصادر متطابقة أكدت لتيفلت بريس أن الحادثين استنفرا عناصر الشرطة التابعة لمفوضية الأمن بتيفلت وأعوان السلطة، والذين حضروا إلى المرفق الصحي لمباشرة البحث والاستماع إلى المعنيتين، وجمع المعطيات لمعرفة الأسباب الكامنة وراء إقدامهما على فعلتهما ، وعلمت تيفلت بريس أن لاعلاقة بين الحالتين .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *