الرئيسية أخبار وطنية مديرية التعليم بالخميسات تعتزم تنظيم حفل التميز بحلة جديدة يوم الثلاثاء 9 يوليوز الجاري

مديرية التعليم بالخميسات تعتزم تنظيم حفل التميز بحلة جديدة يوم الثلاثاء 9 يوليوز الجاري

كتبه كتب في 4 يوليو 2019 - 11:05 ص
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

تخليدا للذكرى 20 على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش اسلافه الميامين واستعدادا لتوديع السنة الدراسية 2018-2019م، وإيمانا منها بضرورة دعم التميز في صفوف المتعلمين و المتعلمات تعتزم المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالخميسات تنظيم حفل التميز لفائدة المتفوقين دراسيا في جميع المسالك المعتمدة من طرف الوزارة والموجودين فعليا بالمديرية الإقليمية وذلك انسجاما منها مع روح الرؤية الاستراتيجية 2015 – 2030م لإصلاح منظومة التربية والتكوين .

هذه التظاهرة ستعرف مجموعة من الفقرات تتوزع بين ما هو تربوي، ثقافي وفني، أهمها تقديم مجموعة من الأنشطة التي تم اختيارهما من طرف اللجنة الفنية ،كما سيتم توزيع جوائز الدعم على المتوفقين والمتفوقات.

وبذلك قررت المديرية الإقليمية بالخميسات تنظيم الحفل يومه الثلاثاء 09 يوليوز 2019 على الساعة الخامسة مساء بدار الشباب 20 غشت بمدينة الخميسات تحث إشراف السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين بالخميسات خالد زرول.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile